ضبط لحوم وأسماك مجهولة المصدر خلال حملات رقابية وتفتيشية بالشرقية

١ شهر مضت ٣٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 18/سبتمبر/2021 - 01:43 م

لحوم وأسماك مجهولة لحوم وأسماك مجهولة المصدر

كلف الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فايزة عبد الرحمن وكيلة وزارة تموين الشرقية بتكثيف الحملات التموينية والرقابية المفاجئة على الأسواق والمحال التجارية والمصانع والمخابز ومحطات الوقود للتأكد من صلاحية المعروض ومدى مطابقته للمواصفات القياسية والاشتراطات الصحية والتأكد من إدارة النشاط التجاري بتراخيص قانونية من الجهات المختصة وتطبيق القانون على المخالفين.

وتنفيذًا لتوجيهات المحافظ، قامت إدارة تموين الحسينية وقطاع شمال الشرقية والإدارة البيطرية والصحية بالحسينية ورئاسة المركز ومركز شرطة الحسينية بحملة تموينية على المحال التجارية ومحلات الجزارة والأسماك بمدينة الحسينية وأسفرت الحملة عن تحرير 7 محاضر ضد أصحاب محال الجزارة وتم التحفظ على 95 كيلو جرام لحوم وأسماك مجهولة المصدر وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وتستمر الحملات التفتيشية والرقابية على الأنشطة التجارية لإحكام الرقابة على الأسعار ومراقبة سلامة المنتجات والتصدي لظاهرة الغش التجارى حرصًا على حقوق المواطنين.

وكانت إدارة تموين فاقوس، حملة بالاشتراك مع مجلس المدينة والصحة والطب البيطري لإحكام الرقابة على الأسواق و ضبط الأسعار تحت إشراف محمد فوزي خليل مدير إدارة التموين.

 وأسفرت الحملة عن تحرير 4 محاضر جنح لحوم للذبح خارج السلخانة وتم التحفظ على 16 كيلو لحوم، كما تم تحرير محضر جنح لعدم وجود شهادة صحية للقائم بعملية البيع، و تحرير محضر جنح مجهول المصدر مكن حلاقه وتم التحفظ على 20 ماكينة حلاقة، وتحرير محضر جنح لحوم منتهية الصلاحية، ومجهولة المصدر وتم التحفظ على 28 كيلو.

كما تم تحرير محضر جنح لتجميع 15 شيكارة دقيق بلدى مخصص لإنتاج المخابز البلدية ومحظور تداوله بالأسواق، وتحرير 23 تقرير إثبات حالة إنتاج خبزغير مطابق للمواصفات القانونية، وعدم نظافة أدوات العجين، وعدم إعلان عن مواعيد تشغيل المخابز، وتحرير 5 محاضر جنح لعدم الإعلان عن الأسعار.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر