تنفيذ 3528 مشروع بالبحيرة بإجمالي تكاليف استثمارية 72 مليار جنيه بالبحيرة

١ شهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 18/سبتمبر/2021 - 02:48 م

محافظ البحيرة محافظ البحيرة

أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المحافظة تخطو بخطوات ثابتة ومدروسة نحو مزيد من التنمية والتطوير في كافة القطاعات التي تهم المواطن البحراوي.

كما أشار اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة إلى أن حجم ما تم إنجازه من مشروعات تجاوز خلال الثلاثة أعوام الماضية ما تم إنجازه في سنوات عدة وما كان لذلك أن يتم لولا توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية، وجهود الدولة المصرية الداعمة لكافة المشروعات القومية الجاري تنفيذها لصالح المواطن المصري ورفعة شأنه، بتنفيذ مشروعات قومية واستثمارية وخدمية وتنموية يعد إعجازًا حقيقيًا وتحديًا غير مسبوق.

هذا قد أكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أن المكتب الإعلامي لمحافظ البحيرة قام  بنشر إنفوجراف يسلط من خلاله الضوء على حصاد 3 أعوام من الإنجازات حيث شهدت المحافظة تنفيذ 3528 مشروع في كافة المجالات و القطاعات بإجمالي تكاليف إستثمارية تبلغ 72 مليار جنيه، تم الإنتهاء من 2844 مشروع بتكلفة إجمالية 38 مليار جنيه، و684 مشروع جارِ العمل بها بتكلفة إجمالية بلغت 34 مليار جنيه.

ويأتى ذلك في إطار إحتفالات محافظة البحيرة بعيدها القومي الذى يوافق التاسع عشر من سبتمبر من كل عام في ذكري إنتصار شعب رشيد الباسل على حملة فريزر الإنجليزية عام 1807م.

وأكد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة أنه سيتم الاستمرار في متابعة المشروعات التى يتم تنفيذها على أرض البحيرة وبالأخص التى يتم تنفيذها داخل القرى والمدن التى تم اختيارها من أجل تنفيذ مشروعات برنامج الرئيس عبدالفتاح السيسي ضمن مبادرة حياة كريمة بمحافظة البحيرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر