انتقادات لاذعة لـ«هاري وميجان» بعد ظهورهما على غلاف مجلة «تايم»

١ شهر مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 18/سبتمبر/2021 - 03:05 م

هاري وميجان ماركل هاري وميجان ماركل

واجه الزوجان هاري وميجان ماركل الكثير من انتقادات الصحف العالمية، بعد ظهورهما على غلاف مجلة “تايم” الأمريكية، بعدما الإعلان عن اختيارهما ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة حول العالم لعام 2021.

هاري وميجان

الأمير هاري وميجان ماركل الأكثر تأثيرًا في 2021

فكتبت عنهما مجلة تايم: "الأمير هاري وميجان ماركل من بين أكثر 100 شخص تأثيرًا في عام 2021، في عالم يكون فيه لكل شخص رأي حول أشخاص لا يعرفونهم، يتعاطف الدوق والدوقة مع الأشخاص الذين لا يعرفونهم، فإنهم يركضون دائمًا نحو النضال"، وهو من مقال رأي تم نشره بالمجلة من قبل شيف خوسيه أندريس، المقرب لهما.

وأضافت المجلة: "أنهما يحولان التعاطف إلى شيء ملموس من خلال مؤسسة Archewell Foundation الخاصة بهما، إذ ينقلان الصوت لمن لا صوت لهم، ويخاطران لمساعدة المجتمعات المحتاجة، وتقديم دعم للصحة العقلية للنساء والفتيات ذو البشرة السمراء في الولايات المتحدة، وإطعام المتضررين من الكوارث الطبيعية في الهند ومنطقة البحر الكاريبي".

انتقادات يواجهها الزوجان هاري وميجان ماركل

بينما لم تعجب هذه الصور، بعض من خبراء لغة الجسد، وبعض الصحف البريطانية، منها صحيفة ديلي ميل البريطانية، والتي جاء في تقريرها، أن خبير لغة الجسد يقول إن ميجان تأخذ وضع أنها واثقة من نفسها من خلال وضعية ساقيها، التى تظهر بأنها "قوية"  فيما "يُجبر هاري على الاتكاء كتف زوجته في صورة غلاف تايم المثيرة للسخرية.

فيما جاء عنوان آخر نشرته مجلة The Sun's Fabulous، مقتباسًا من خبير لغة الجسد ادعى أن هاري يبدو واعيًا لذاته في الصورة.

 فيما جاء عنوانًا آخر من مجلة OK، زعمت أن هاري جاء في الصور "سلبيًا" بينما وقفت ماركل بشكل واثقة من نفسها.

ما المزعج في رؤية امرأة واثقة من نفسها؟

وخالف هذه الآراء والانتقادات، الصحفي والخبير بالكتابة عن العائلة الملكية بمجلة “HarpersBazaarUS”، أوميد سكوبي، قائلًا عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: “كيف في عام 2021 لا تزال وسائل الإعلام الغربية غير مرتاحة، إلى هذا الحد، لرؤية امرأة تُظهر واثقة من نفسها أو رجلًا آمنًا في نفسه بحيث لا يزعجه ذلك؟”.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل