الزمالك يستدعي ساسي وبن شرقي وأوناجم بعد استئناف رحلات الطيران

٢ اشهر مضت ١٦٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شاهد أخبار الدوريات في يوم .. اشترك الآن


قرر المستشار مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، استدعاء الثلاثى فرجانى ساسى، وأشرف بن شرقى، وأوناجم، من بلادهم بعد استئناف رحلات الطيران، التى كانت قد توقفت خلال الفترة المنقضية بسبب الإجراءات الاحترازية التى تم اتخاذها للتصدى لانتشار فيروس كورونا.

وطلب «منصور» من الجهاز الإدارى بالفريق الترتيب لرحلات عودة اللاعبين حتى يتسنى لهم الانتظام فى التدريبات الجماعية بالفريق خلال الفترة المقبلة، والدخول مع الفريق فى معسكر الإعداد المغلق المقرر لمدة خمسة عشر يومًا فى مدينة برج العرب بالإسكندرية، للاستعداد لمواجهة الرجاء المغربى فى الدور قبل النهائى لدورى رابطة الأبطال الإفريقى، الذى سيقام مطلع شهر سبتمبر بعد المقبل على أرض محايدة، لم يتم تحديدها من قبل الاتحاد الإفريقى حتى الآن.

يأتى هذا فى الوقت الذى قرر فيه رئيس النادى إيداع مستحقات الثلاثى فى حساباتهم الشخصية، أسوة بباقى زملائهم بالفريق الذين صرفوها من خزينة النادى خلال اليومين المنقضين، وهو ما تعذر فعله مع الثلاثى بسبب تواجدهم خارج البلاد بسبب ظروف تعليق الرحلات الجوية.

من ناحية أخرى، طلب مرتضى منصور من باتريس كارتيرون إبداء رأيه النهائى فى الصفقات التى تم الاتفاق معها حتى يتسنى له إبرام التعاقد معهم بشكل نهائى لتدعيم الفريق خلال الفترة المقبلة، وشدد رئيس النادى للمدير الفنى على أن له كامل الحرية فى التعاقد مع اللاعبين الخمسة، أو صرف النظر عن أى صفقة، وفقا لرؤيته الفنية، وأن الأمر متروك من الناحية الفنية له.

وينتظر أن يعطى كارتيرون رأيه الفنى فى الصفقات الخمس خلال الساعات القليلة المقبلة، حتى يتم الإعلان النهائى عن تلك الصفقات.

الوضع في مصر

اصابات

71,299

تعافي

19,288

وفيات

3,120

الوضع حول العالم

اصابات

10,829,431

تعافي

6,048,249

وفيات

519,397

  1. الاخبار
  2. اخبار رياضية