وكيل وزارة الصحة بالشرقية يشهد انطلاق حملة «معا نطمئن.. سجل الآن»

٤ اسابيع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 18/سبتمبر/2021 - 04:17 م

انطلاق الحملة انطلاق الحملة

شهد الدكتور هشام شوقي مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، انطلاق حملة "معا نطمئن..سجل الآن" لتشجيع المواطنين على التسجيل وسرعة تلقي لقاح كورونا في نفس اليوم، بمحافظة الشرقية، وذلك من أمام ديوان عام محافظة الشرقية.

واطمأن وكيل الوزارة على انتظام عمل الفرق، والإلتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية والتدابير الاحترازية أثناء التسجيل والتطعيم، والتأكد من سرعة إنهاء كافة الإجراءات بسهولة، تيسيراً علي المواطنين، وذلك بمكان تواجد الباص الخاص بتسجيل المواطنين، المتمركز أمام ديوان عام المحافظة.

كما قام وكيل الوزارة بالتأكد من انتظام سير العمل، وتطعيم المواطنين بلقاح كورونا، بديوان عام المديرية، وبنادي الشرطة، ومركز شباب ناصر بمدينة الزقازيق، وأكد وكيل الوزارة على أهمية التطعيم في الحفاظ على صحة وسلامة المواطنين وتشجيع جميع المواطنين على التسجيل الإلكتروني على موقع وزارة الصحة، والتطعيم بلقاح كورونا، لزيادة المناعة المجتمعية.

وأوضح الدكتور هشام مسعود بأن الباص الخاص بالحملة سينتشر اليوم بمختلف أنحاء مدينة الزقازيق، حيث سيتم التحرك لميدان الزراعة، وشارع فاروق، وميدان القومية، لوصول الخدمة لأكبر شريحة من المواطنين، مشيراً إلى أن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بصحة وسلامة المواطنين، ولا تدخر أي جهد من أجل الحفاظ على صحة وسلامة أبناء الوطن.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر