كورنادو نجم الاتحاد يواصل التألق.. والنصر آخر الضحايا

١ شهر مضت ٢٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

12 صفر 1443 /  19  سبتمبر  2021   02:49 ص

انضم النصر إلى قائمة ضحايا ايجور كورنادو في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان بعد أن هز شباكه مسجلًا الهدف الثاني في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم السبت.

يأتي ذلك بعدما تمكن النمور من تحقيق الفوز على منافسه العالمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين على أرضية ملعب مرسول بارك، في إطار مباريات الجولة الخامسة من دور الدوري السعودي للمحترفين.

ونجح البرازيلي كورونادو صاحب الـ 29 عامًا في تسجيل الهدف الثاني للاتحاد، بعد استغلاله عرضية من عبد الرحمن العبود، في الدقيقة 63.

بهذا الهدف يواصل كورونادو تألقه الكبير منذ انطلاق مُنافسات الموسم الجاري؛ حيث ساهم بشكل إجمالي في إحراز 7 أهداف خلال ثلاث مباريات فقط، وسجل ثلاثة أهداف أمام كلا من النصر وأبها والفيصلي على التوالي، ومرر ثلاثة  تمريرات حاسمة إلى زملائه في مباراة أبها وتمريرة واحدة أمام الفيصلي.

وتأقلم اللاعب المُنتقل حديثًا على صفوف الاتحاد قادمًا من الشارقة الإماراتي، وأصبح منذ ذلك الحين واحدًا من أهم وأبرز اللاعبين في تشكيلة المدرب الروماني كوزمين كونترا.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد لـ12 نقطة في الصدارة، بينما بقي رصيد النصر 6 نقاط، في المركز الثامن، مع وجود مباراة مؤجلة له أمام الطائي.

اقرأ أيضًا:

«الاتحاد» يقسو على «النصر» بثلاثة أهداف في لقاء مثير

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية