ريال مدريد ضد فالنسيا.. تعرَّف على مواعيد مباريات اليوم

١ شهر مضت ٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

12 صفر 1443 /  19  سبتمبر  2021   07:47 ص

يشهد اليوم الأحد 19-9-2021 عددًا من المباريات الهامة في الدوري الإنجليزي الممتاز والدوري الإسباني إلى جانب عدد من المسابقات المحلية الأوروبية الأخرى.

الدوري الإنجليزي

تستمر مباريات البريميرليج الأحد بـ3 لقاءات يأتي في مقدمتها قمة اليوم بين توتنهام وتشيلسي عند الساعة السادسة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

فيما يستضيف برايتون منافسه ليستر سيتي عند الساعة الرابعة، في نفس توقيت لقاء وست هام يونايتد ومانشستر يونايتد.

الدوري الإسباني

يحل ريال مدريد ضيفًا على فالنسيا في لقاء جماهيري من الدرجة الأولى على أرضية ملعب ميستايا عند الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يواجه فياريال مستضيفه مايوركا ويلتقي ريال سوسيداد مع إشبيلية، ويحاول فريق ريال بيتيس تحقيق الفوز على ملعبه ووسط جماهيره عندما يصطدم بمنافسه إسبانيول.

الدوري الفرنسي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة حول العالم إلى ملعب حديقة الأمراء عند الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، من أجل متابعة ليونيل ميسي ورفاقه عندما يقودون باريس سان جيرمان لمواجهة أولمبيك ليون في قمة تاريخية.

ويستضيف أولمبيك مارسيليا منافسه ستاد ين، ويستقبل أنجيه فريق نانت، ويحل ستاد بريست 29 ضيفًا على كليرمونت فوت ويسعى موناكو للفوز على نيس.

الدوري الإيطالي

تقام قمة مباريات الدوري الإيطالي بين يوفنتوس وميلان اليوم عند الساعة العاشرة إلا ربعًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما يحل كالياري ضيفًا على لاتسيو.

اقرأ ايضًا:

ساوثهامتبون يتعادل مع مانشستر سيتي.. وآرسنال يواصل صحوته بـ«البريميرليج»

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية