القبض على دينا مراجيح و 6 آخرين

٢ اشهر مضت ١١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كتبت: هند محمد

تمكنت مباحث المقطم وأجهزة الأمن بالقاهرة من القبض على دينا مراجيح الفتاة التي تنشر فيديوهات عبر مواقع السوشيال ميديا وتيك توك.

وأفاد مصدر أمني بأنه تم ضبط الفتاة و6 آخرين عقب وقوع مشاجرة وسط الشارع ورصد فيديو لها اثناء التشاجر مع اخرين وألفاظ خارجة وخادشة للحياء العام.

وفي وقت سابق تعرضت دينا مراجيح فتاة الـ”تيك توك” الشهيرة، للضرب والسحل على يد بعض الشباب في الشارع، بسبب المحتوى الذي تقدمه على التطبيق وتحصل من وراءه على أموالًا

وكان مقطع فيديو قصير انتشر على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بعدما تعرضت دينا مراجيح للضرب على أيدي بعض الشباب في الشارع، بعد مشاجرة كبيرة وقعت بينها وبين هؤلاء الشباب.

ظهرت دينا مراجيح من خلال الفيديو وسط مجموعة كبيرة من الشباب بأحد الشوارع، وبدأت تتشابك بالإيدي مع هؤلاء الشباب لتتركهم وتصعد على باب حديدي، قائلة: “أي شاب جدع يسمع كلمتي، أنا بتصور باحترامي وأدبي، اللي هيقل أدبه عليا هزعله”.

الجدير بالذكر، أن ظهور دينا مراجيح في إحدى حلقات مسلسل “ليه لأ”، والذي يقوم ببطولته النجمة أمينة خليل، أزعج العديد من المشاهدين، لتتعرض المخرجة مريم أبو عوف إلى الانتقادات بسبب قبول ظهور الفتاة الشهيرة بـ دينا مراجيح في المسلسل.

The post القبض على دينا مراجيح و 6 آخرين appeared first on اليوم السادس.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر