باوجان E300 سيارة كهربائية صغيرة بقدرات كبيرة وسعر مميز

٢ اشهر مضت ١٧٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أطلقت شركة باوجان Baojun الصينية طرازي E300 وE300 Plus الكهربائية الصغيرة في السوق الصينية، بأسعار تبدأ من 9.170 دولار و9.880 دولار على التوالي.

No Image

يعمل كلا الطرازين ببطارية تبلغ 31.9 كيلووات في الساعة، توفر نطاقاً واسعاً لمثل هذه السيارة الصغيرة يصل حتى 305 كم وفقاً للاختبارات الرسمية. باستخدام الشحن السريع DC، يمكن شحن السيارة إلى 80% خلال ساعة واحدة. الشحن الكامل على مقبس 220 فولت يستغرق من 4 إلى 15 ساعة.

No Image

No Image

No Image

تعمل البطارية على تشغيل محرك كهربائي مثبت في الخلف يقود العجلات الخلفية، بقدرة 40 كيلووات (53 حصاناً) و150 نيوتن متر من عزم الدوران، وتكفي هذه القوة لسرعة قصوى تبلغ 100 كم في الساعة. الفرق بين E300 وE300 Plus هو الحجم وقدرة الركاب.

No Image

وقد تشكل السلامة هاجساً للمشترين، لذلك عملت باوجان على استخدام الفولاذ عالي القوة (بنسبة 80%) في صناعة أجسام تلك السيارات الكهربائية الصغيرة. مع حزمة بطارية مغلّفة بالفولاذ فائق القوة ومجهزة بنظام إيقاف تشغيل نشط لحماية إضافية في حالة حدوث تصادم.

No Image

وحرصت على إضافة العديد من ميزات الأمان القياسية مثل التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC)، ونظام الكبح المانع للانغلاق (ABS) مع توزيع قوة الفرامل الإلكترونية (EBD)، ومساعدة الفرامل الهيدروليكية (HBA)، وأكياس الهواء الأمامية المزدوجة.

No Image

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا