الصورة بـ 50 جنيه .. تعرف على سبب القبض على دينا مراجيح

٢ اشهر مضت ٩٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت جهات التحقيق مع دينا مراجيح، أنها مثلت أمام النيابة فى اتهامها بالتشاجر مع عدد من الشباب بمنطقة المقطم، بسبب رغبتهم فى التقاط صور معها بصفتها شخصية مشهورة على السوشيال ميديا، وأنها اتفقت معهم على تقاضي مبلغ 50 جنيها مقابل التقاط الصورة.

وتبين من التحقيقات أنها كانت تقوم بالتقاط الصور مع أشخاص أخرين إلا أن هؤلاء الشباب طالبوهم بسرعة  التقاطها  الصور معهم لرغبتهم فى المغادرة سريعا إلا أن     مشادة كلامية نشبت بينهم   وتطورت إلى مشاجرة تعدى  عليها فيها الشباب، إلا أنه تم اخطار رجال الشرطة بذلك والتى حضرت وألقت القبض عليهم وحررت محضرا بالواقعة.

وكشفت  تحقيقات النيابة أن دينا مراجيح كانت تقوم أيضا بالتقاط الصور مع المواطنين الأخرين مقابل 50 جنيها للصورة الواحدة حتى حضر هؤلاء الشباب لمكان وجودها وحدثت بينهم المشاجرة.

وعقب التوجه إلى النيابة العامة تصالح الطرفان وتنازلا عن المحاضر المحررة وتم صرفهم من سرايا النيابة بضمان محل إقامتهم.

وبشأن البلاغات عن قيامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء وتعتدي فيها على القيم الأسرية، وبفحصها تبين أن  دينا مراجيح مطربة شعبية ولا يوجد بها أى مقاطع خادشة للحياء أو التعدى على القيم الأسرية.

وكانت جهات التحقيق أمرت  بإخلاء سبيل دينا مراجيح بضمان محل إقامتها فى واقعة التعدى عليها من قبل بعض الشباب فى الشارع بمنطقة المقطم بعد أن طلبوا منها التقاط صور معها.

 وكان قسم شرطة المقطم القى القبض على المشاركين في  مشاجرة بين دينا مراجيح الشهيرة على السوشيال ميديا وعدد من الأشخاص.


  1. الاخبار
  2. اخبار مصر