كيال يفتح النار على إدارة الأهلي: التعاقد مع باولينهو كان «شو»

١ شهر مضت ٤٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

13 صفر 1443 /  20  سبتمبر  2021   05:08 ص

فتح طارق كيال، المشرف العام الأسبق على كرة القدم بالأهلي، النار على إدارة الراقي، وذلك بعد رحيل البرازيلي باولينهو عن الفريق في الآونة الأخيرة، مؤكدًا أن التعاقد معه منذ البداية كان من أجل «الشو» فقط؛ حيث أشار إلى أنه يجب التعاقد مع اللاعبين على حساب إمكاناتهم وليس أسمائهم.

وقال كيال في تصريحات لقناة «روتانا»: «اللاعب ظل 9 شهور لم يلعب كرة القدم، لاعب شبه متقاعد، ويجب عند دفع ملايين في لاعب أن يكون جاهزًا، ولكن لا يجب أن أجهز لاعب لعدة أشهر ويكون الدور الأول انتهى تمامًا».

وأضاف: «هذا معناه أن الاختيار يجب أن يكون إمكانات اللاعب وليس اسمه، ولكن الاسم في الماضي وليس في الحاضر، من الممكن أن أتي بلاعبين اعتزلوا، ولكن هذا اسمه «شو» وليس احترافية».

وتابع: «أنا بعطي اللاعبين رواتب لأجل الدخول في اللعب ومساندة اللاعبين وليس في تجهيزه فقط، أنا أتقبل الأخطاء ولكن ليست الأخطاء البدائية التي ارتكبتها إدارة الأهلي».

وواصل: «أنا قلق على الأهلي، وهو بيتي، لكن الأمور التي تحدث ليست مبشرة، والمحترفين حتى الآن لم يقدموا الفارق، واللاعبين السعوديين في الأهلي أفضل من الأجانب».

وأتم: «تصريحات رئيس النادي والصحفي واللاعب وبيان النادي، كلها تعطينا سبب مختلف لرحيل اللاعب».

#طارق_كيال:
لدي تصريحات اللاعب "باولينيو" ،وما قاله الصحفي البرازيلي ،وتغريدة رئيس "الأهلي" وبيان النادي وللأسف كلها تعطينا سبب مختلف لرحيل اللاعب #كورة_روتانا pic.twitter.com/lyktHvTL6V

— برنامج كورة (@korarotana) September 19, 2021

#طارق_كيال:
"باولينيو" كان شبه متقاعد ،هذا مجرد "شو" وليس احترافية ،يجب اختيار اللاعب الأجنبي حسب امكانياته الحالية وليس اسمه وتاريخه#كورة_روتانا pic.twitter.com/AEufwJ6sgB

— برنامج كورة (@korarotana) September 19, 2021

اقرأ أيضًا:

أول تعقيب من باولينهو بعد الرحيل عن الأهلي

رئيس الأهلي يوضح أسباب فسخ عقد باولينهو

نتيجة للظروف الطارئة.. «الأهلي» يُنهي تعاقده مع البرازيلي باولينهو

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية