لاعب برسیبولیس فرشاد فرجي: الهلال فريق رائع وعلينا الاستعداد جيدًا لمواجهته

١ شهر مضت ٤٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

فريق التحرير

13 صفر 1443 /  20  سبتمبر  2021   09:51 ص

قال فرشاد فرجي، لاعب برسیبولیس الإيراني، إن الهلال فريق مميز ورائع، وسبق له الفوز بدوري أبطال آسيا، مشيرًا إلى أن الفرق الآسيوية الآن تخاف من مواجهة برسيبوليس.

وشدد فرجي، في تصريحات صحفية، على ضرورة التركيز على استعدادات فريقه جيدًا لمباراة الهلال، مؤكدًا أنه لعب في وقت سابق ضد الهلال مع فريقه السابق بديده مشهد في دور المجموعات بالبطولة الآسيوية.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، لمواجهة نظيره بيرسبوليس الإيراني، ضمن منافسات ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا؛ حيث يغيب عن الفريق الإيراني 3 لاعبين مهمين بعد رحيلهم بشكل رسمي.

وقالت وسائل إعلام إيرانية، إن بيرسبوليس سيعاني أمام الهلال بعد رحيل اللاعب أحمد نورالله إلی شباب الأهلي الإماراتي، بينما انتقل المهاجم شهریار مجانلو إلی سباهان أصفهان الإيراني، وأخيرًا رحيل حسین کنعاني زادغان إلی الأهلي القطري.

وكان المشرف العام على الكرة بنادي بيرسبوليس الإيراني، أفشین بیرواني، قد أكد أن الهلال يمتلك لاعبين أجانب على مستوى عالٍ، وذلك قبل مواجهة الفريقين المرتقبة ضمن منافسات دور ربع النهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

بينما صرح مساعد المدرب للنادي الإيراني، حميد مطهري: «الهلال فریق قوي جدًّا ولدیه لاعبون أجانب على المستوى العالمي کبیریرا وماریجا، لكن نحن بيرسبولیس وکل الفرق خائفة من اللعب ضدنا».

وأسفرت قرعة دور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا، عن مواجهة قوية للهلال؛ حيث سيواجه نظيره بيرسبوليس يوم 16 أكتوبر المقبل.

اقرأ أيضا| 

غموض حول مشاركة علي شجاعي مع ‎برسیبولیس ضد ‎الهلال

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية