ضمن أعمال الموجة 18.. إزالة 138 تعد وبناء مخالف في الشرقية

١ شهر مضت ١٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 05:12 م

إزالة تعد وبناء مخالف إزالة تعد وبناء مخالف

تابع الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء تنفيذ أعمال إزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، لاسترداد حق الدولة والشعب خلال الموجه الـ 18، و ذلك تنفيذاً لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في استرداد اراضي أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات المخالفة. 

و أوضح محافظ الشرقية أن المحافظة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية قامت بتنفيذ إزالة 25 حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 2 فدان و6 قيراط و6 سهم كما تم إزاله 113 حالة تعد بالبناء المخالف بمساحه 13 ألف و391 مترا بمراكز ( ديرب نجم  - أولاد صقر - ههيا - الزقازيق - كفر صقر - أبوكبير - فاقوس - الإبراهيمية - منيا القمح - أبو حماد ) وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

و أكد المحافظ استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها، مشدداً على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بعدم التهاون في إزالة تلك التعديات وفرض هيبة الدولة ، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها.

و كان وزير التنمية المحلية، اللواء محمود شعراوي، قد أعلن انطلاق الموجة الـ18 المخصصة لإزالة التعديات على أراضي الدولة والأراضي الزراعية، مشيرا إلى أن إزالة التعديات على أملاك الدولة وإحراز خطوات متقدمة في ملف التقنين من بين المعايير الأساسية لتقييم القيادات المحلية بالمحافظات، مؤكداً قيام الوزارة بتقديم جميع أوجه الدعم المطلوب للإسراع بمعدلاتها مع مراعاة الاعتبارات الاجتماعية في بعض الأوقات.

وأضاف الوزير، أن جميع المحافظات أتمت استعداداتها لتنفيذ الموجة الحالية من حملات الإزالة في ظل التنسيق المستمر بين الأجهزة التنفيذية من جهات الولاية والوحدات المحلية والجهات المعنية على مدار اليوم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر