انطلاق مبادرة «معا نطمئن» للتوعية والتسجيل لتلقي لقاح كورونا بدمياط

٣ اسابيع مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 20/سبتمبر/2021 - 09:51 م

معا نطمئن معا نطمئن

شهدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، اليوم الاثنين، انطلاق قوافل مبادرة "معًا نطمئن.. سجل الآن" التى دشنها رئيس مجلس الوزراء لتجوب محافظات الجمهورية لاتخاذ إجراءات تسجيل المواطنين لتلقى لقاح فيروس كورونا على الموقع الإلكتروني لوزارة الصحة والسكان.

وأشارت "المحافظ" خلال زيارتها الى احدى قوافل التسجيل خلف مستشفى دمياط التخصصى وأيضاً أحد مقرات تلقى اللقاح بمركز شباب دمياط "الساحة الشعبية" إلى أن قافلة اليوم تضمنت فريقًا من ٢٥ عضو من الإدارة العامة للإعلام والتعليم الصحى والتواصل المجتمعى بوزارة الصحة والسكان لتنفيذ إجراءات التسجيل ومتابعة سير المبادرة، مشيرة إلى أنه تم تسجيل ١١٨٧ مواطن على مدار اليوم.

كما أكدت أن "معًا نطمئن "ستتضمن ٨ قوافل لقافلتين بمدينة دمياط و آخرتين بمدينة دمياط الجديدة و٤ آخرين بالزرقا وفارسكور وكفر سعد وكفر البطيخ لتستمر على مدار عشرة أيام، حيث يتم تحويل المواطنين ممن تم تسجيلهم إلى مراكز الشباب وفقاً للمنظومة المُعلن عنها بالجدول المنشور على الصفحة الرسمية للمحافظة أمس الأحد، وذلك لتحقيق المستهدف وتطعيم أكبر عدد من المواطنين.

وناشدت "محافظ دمياط" المواطنين بضرورة التوجه إلى أقرب قافلة للتسجيل وتلقى اللقاح، لحماية أنفسهم من تداعيات فيروس كورونا، والحد من انتشاره. 

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر