ماجدة الرومي تفتتح مهرجان جرش.. الليلة

٤ اسابيع مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

يفتتح مهرجان جرش الاردنى للثقافة والفنون، اليوم “الأربعاء” فعاليات دورته الـ 35 والتى تم تأجيلها العام الماضى بسبب فيروس كورونا.

 وتحيى أولى حفلاته المطربة اللبنانية ماجدة الرومي وتقام الدورة الحالية في الفترة من 22 سبتمبر إلى 2 أكتوبر الحالي، والتي أعلن عن إقامتها منذ أيام قليلة وزير الثقافة الأردني علي العايد، تحت شعار «جرش.. مزينة بالفرح»، ومن أبرز النجوم المشاركين في المهرجان هذا العام اللبنانية ماجدة الرومي واللبنانية نجوى كرم والسوري جورج وسوف والأردنية ديانا كرازون.

وتشهد الدورة 35 من مهرجان «جرش للثقافة والفنون»، غياب مصري تام، حيث لا يتواجد أي فنان أو مطرب مصري خلال فعاليات المهرجان الذي يقام في مدينة جرش الأثرية منذ عام 1981، بعد عودة إقامة المهرجان بعد إلغاء الدورة الماضية بسبب تداعيات فيروس «كورونا»، وكانت الدورة الأخيرة للمهرجان أقيمت عام 2019 بمشاركة «الكينج» محمد منير.

وأكد مدير المهرجان أيمن سماوي، أنه سيتم تطبيق الاجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس «كورونا» بمنتهى الدقة، والطاقة الاستيعابية للمسارح ستكون بنسبة 50%، وحضور حفلات المهرجان ستكون من خلال استخدام تطبيق «سند» الذي يثبت تلقي الجرعتين من اللقاح.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير