تعافى 351 حالة كورونا بالإسماعيلية خلال شهر يونيو

٣ اشهر مضت ٧٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أعلن الدكتور سعيد السقعان، وكيل وزارة الصحة بالإسماعيلية، خروج 16 حالة من مستشفى الإسماعيلية العام وصدر الإسماعيلية، اليوم الجمعة، بعد تعافيهم تمامًا من فيروس كورونا المستجد.

وأوضح «السقعان» أن عدد المرضى الذين تعافوا من الإصابة بفيروس كورونا المستجد بمحافظة الإسماعيلية خلال شهر يونيو 351 حالة، من ضمنهم 76 حالة تم تعافيهم بعد اتمام البروتوكول العلاجي بالعزل المنزلي، وبمتابعة الفرق الطبية بالإدارت الصحية التابعة، لتصل نسبة الشفاء بالمحافظة 62%، ونسب الوفيات بالمحافظة 8%.

وأشار وكيل وزارة الصحة، إلى أنه تم تشغيل مستشفى صدر الإسماعيلية كمستشفى للعزل الصحي بقوة 60 سريرًا منذ شهر، تم خلاله استقبال ما يقرب من 219 حالة مؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم تعافي وخروج عدد 134 حالة بعد تلقيها البروتوكول العلاجي بالمستشفى بنسبة شفاء 60%.

كما أفاد بأنه تم تفعيل قسم العزل بمستشفى الإسماعيلية العام بقوة 55 سريرًا منذ ما يقرب من 20 يوم، تم خلالهم استقبال ما يقرب من 119 حالة مؤكد إصابتها بفيروس كورونا المستجد، وتم تعافي وخروج عدد 64 حالة بنسبة شفاء ٥٤ %.

جدير بالذكر أنه يوجد حاليًا عدد ٤٤ حالة مصابة بفيروس كورونا المستجد تحت العلاج بالعزل المنزلي تحت إشراف صحي من الفرق الطبية بالإدارات الصحية التابعة لمديرية الشئون الصحية بالإسماعيلية.

كما أنه مازالت محافظة الإسماعيلية ضمن أقل ٥ محافظات في عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر