عملية جراحية جديدة.. تطورات الحالة الصحية للفنانة فاطمة كشري

٣ اسابيع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تخضع الفنانة فاطمة كشري، لعملية جراحية جديدة يوم الأحد المقبل.

وطالبت الفنانة فاطمة كشري، محبيها بالدعاء لها، قائلة: «أنا كويسة وبطمن جمهوري عليا بس ادعولي عشان العملية التانية يوم الأحد الجاي إلا لو الدكتور حدد ميعاد تاني».

وحول مرضها قالت فاطمة كشري في تصريحات سابقة في اتصال هاتفي من المستشفى لبرنامج "كلمة أخيرة"، إنها كانت تعاني منذ قرابة العام من "الفتاق"، وتلقت علاجها خلال هذه الفترة، وتناولت المسكنات لكن مع استفحال الحالة وتدهورها قرر الطبيب إجراء جراحة فورية لها.

وأضافت فاطمة كشري: "بالفعل خضعت لعملية جراحية لكني أصبت بإرهاق وتعب شديد، وفي اليوم الرابع من إجراء الجراحة طلبت من الطبيب فحصي لوجود ورم مؤلم.. وجددت طلبي منه وشكواي أني أتألم وكان دائماً يقول رد واحد: ماتقلقيش ده من شدة التعب".

وتابعت: استمر ألمي حتى تعرضت "الدرنقة" لخلل أدى إلى نزيف ليطلب الطبيب من الفريق والطاقم إزالة غرزة من أثر العملية وترك الأخرى، فركبوا الدرنقة مجددا، وذهبت إلى بيتي ثم تفككت الدرنقة مجددًا، وطلبت الطبيب وقلت له إن الدرنقة خرجت من مكانها ويوجد صديد وألم، فأتي وركب فتيل، لكن مع مرور أسبوع تدهورت الحالة وانتفخت بطني  وتوجهت إلى المستشفى مجدداً.

وأكدت كشري، على أن عدد كبير من الفنانين اتصلوا بها واطمئنوا عليها وتمنوا لها الشفاء العاجل، منهم الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية الذي اتصل بالفنانة نهال عنبر من أجل متابعة حالتها الصحية والاطمئنان عليها وبالفعل قامت الفنانة نهال عنبر بعمل حجز لدى طبيب متخصص ليتابع حالتي».

 وتابعت «كشري»، أنها أثناء استعدادها للذهاب إلى الطبيب برفقة الفنانة نهال عنبر، فوجئت بقدوم وكيلة أعمال الفنان أحمد مكي للاطمئنان عليها، وأصرت على الذهاب معها، وتكفلت الأخيرة بدفع تكاليف تحاليل وأشعة الطبيب والعلاج أيضا، موضحة: «الفنان أحمد مكي كلمني وكان بيعمل عملية في ضرسه، وقالي لما أخف هجيلك».

ومن بين الفنانين الذي قدموا الدعم لفاطمة كشري، الفنان محمد هنيدي حيث اتصل بها، ومنة شلبي، والفنان أحمد السقا كان مسافرا، واتصل بها وأكد لها أنه عند عودته من السفر سيذهب إليها للاطمئنان على صحتها.

وأكدت «فاطمة» أنه رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الفنانة دنيا سمير غانم، إلا أنها اتصلت بالدكتور أشرف زكي وطلبت منه التكفل بعلاجها، كما حرصت على التواصل معها الفنانة شيماء سيف: «كنا راجعين من عند الدكتور ولقيت الفنانة شيماء سيف بتكلمني بتقولي أنا وراكي في العربية وقابليني، وقالتلي إن الفنانة دنيا سمير غانم بتسأل عليا، وكلمنا بعض».

 
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير