مخلصون ولديهم حس فني عالي.. أبرز صفات الرجال من مواليد برج الميزان

٤ اسابيع مضت ٢١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 02:31 م

برج الميزان برج الميزان

يبدأ اليوم شهر مواليد برج الميزان من 22 سبتمبر وحتى 22 أكتوبر، وهم يتميزون بالكثير من الصفات المختلفة التي تستعرضها "الدستور"، حسب خبيرة الأبراج وعالمة الفلك منى أحمد، والتى توضح لنا مواصفات الرجل صاحب برج الميزان.

1- يمتلكون مواهب فنية متعددة ويحبون المغامرة ويستطيعون التأقلم سريعا على أي وضع، لديهم شخصية مرحة تجذب اليهم الآخرين بسهولة، ويلفتون الانتباه دائما لانهم يملكون ثقة كبيرة فى انفسهم.

2- يمتلكون كثير من الإيجابيات في حياتهم، يطمئنون عند تواجدهم بالقرب من الشريك، ويتعاملون بعدالة فى الأمور التى تتعلق بالمشاعر، وبالنسبة للعلاقات الزوجية فهم أشخاص يمتازون بالحنان بشكل كبير يحاول ملء حياة شريكة حياتهم ويشعروهن أنهن أهم شخص في الحياة ويعتبرون البيت والأسرة أهم احتياجاتهم وأولوياتهم.

3- يحبون الوصول لمستوى علمي مرتفع، حتى مع بلوغهم سن كبير.

4- يمتلكون عصبية كبيرة تقودهم إلى ارتكاب بعض الأخطاء، لكنهم سرعان ما يعترفون بالخطأ ويتمتع بمزاج ثابت ومتوازن.

5- يعرفون كيف يقومون بالتعامل مع الناس من حولهم وكيفية إرضائهم، ويستطيعون سماع وجهات النظر المختلفة حتى ولو كانت لا تتوافق مع أرائهم، أذكياء جدا، ويتصرفون بود ولطف مع الآخرين، مما يكسبهم أصدقاء ومعارف تدوم طوال الزمن.

6- يمتلكون العديد من الأفكار والخطط الإبداعية التى تساعدهم على حل العديد من المشاكل ببراعة، ويتميزون بالحيوية والحس العالي الذي يجعلهم يستمتعون بالحياة مع الآخرين.

7- أشخاص متفائلون يجلبون الإلهام للآخرين بطرق كثيرة، ويمتلكون الكثير من الإيجابية ورؤية الجانب المشرق من كل شيء وحبهم للتحدي والتنافسية الشريفة.

8- لا يحبون خوض صراعات وجدال، مما يدفعهم لتجنب أي نوع من أنواع الصراعات والكره غير المبرر، كما أنهم يحبون الإتقان والدقة، مما يجعلهم يبحثون عن إرضاء الذات، ولكن من الممكن أن يقوم شخص ما بالتأثير على قراراتهم وتغيير آرائهم.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل