بإطلالة ببغاء.. مريم أوزرلي تشعل مواقع التواصل الاجتماعي بأحدث جلسة تصوير

٤ اسابيع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 03:56 م

مريم أوزرلي مريم أوزرلي

أشعلت الفنانة مريم أوزرلي، نجمة مسلسل "حريم السلطان"، اليوم، مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما ظهرت بأحدث جلسة تصوير وهى ترتدي أزياء ببغاء ملونة، في مجموعة من الصور، نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام".

أحدث جلسة تصوير لـ مريم أوزرلي

تفضل مريم أوزرلي، الظهور بإطلالات غير تقليدية، فظهرت في أحدث إطلالة لها من تصوير keyistudio، بفستان مزدحم بالكشاكش الملونة، كزي الببغاء، ونسقت معه حزام أسود اللون، على الخصر، لتبدو في إطلالة رشيقة، ونسقت مع إطلالتها قفازات ملونة.

ومن الناحية الجمالية، وضعت مريم أوزرلي، مكياجًا صاخبًا يناسب إطلالتها، حيث وضعت حمرة شفاه باللون الأزرق، ونسقت مع أزياءها حذاء ملون ذو كعب عالي، وحازت إطلالتها على إعجاب الآلاف من المتابعين، وانهالت عليها التعليقات الإيجابية.

مريم أوزرلي على انستجرام

وتحظي مريم أوزرلي، بمتابعة حوالي 7 ملايين من المتابعين، من بينهم الآلاف من محبي المسلسلات التركية المدبلجة، وتشار مريم أوزرلي عبر حسابها على انستجرام، أحدث إطلالاتها الجديدة، وأجمل لحظاتها السعيدة التى تفضل مشاركتها مع جمهورها.

من هي اوزرلي؟

 فنانة تركية، ولدت في مدينة كاسل في ألمانيا، ودخلت مجال التمثيل  سنة 2002، ويعد من أشهر أدوارها"السلطانة هيام"، زوجة السلطان سليمان، في المسلسل التليفزيوني حريم السلطان الذي يتكون من 4 مواسم، عن الخليفة سليمان القانوني،  إنتاج تيمور صافجي، ورواية ميرال أوكاي.

وقد حقق مسلسل حريم السلطان، انتشارا واسعا بعد عرضه في عدة دول مدبلجًا باللهجة السورية، كما حصدت مريم بجائزة الفراشة الذهبية كأفضل ممثلة عن هذا الدور، وأيضا حصدتا جائزة إسماعيل جيم، بالإضافة إلى عدة جوائز أخرى.

ونستعرض فى الصور التالية، أحدث جلسة تصوير للنجمة.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل