نرمين الفقى تدخل لوكيشن تصوير «على الهامش» الأسبوع المقبل

١ شهر مضت ١٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:46 م

نرمين الفقي نرمين الفقي

تستعد الفنانة نرمين الفقي لخوض بطولة إحدى حكايات مسلسل «إلا أنا» من خلال حكاية «على الهامش» الذي يتولى إخراجها المخرج أحمد شفيق.

وقال مصدر داخل فريق العمل لـ«الدستور» إن صناع حكاية “على الهامش” قرروا بدء تصوير أولى مشاهد الحكاية خلال يوم السبت المقبل، مشيرًا إلى أنهم يستعدون لعرضها فور انتهاء الحكاية الثالثة “بدون ضمان” الذي تخوض بطولتهاا لفنانة هنادي مهنا، ليكون ترتيبها الرابعة وسط حكايات الموسم الثاني من مسلسل “إلا أنا”.

وأضاف المصدر أن قصة الحكاية تسلط الضوء على مشكلة التنمر بالمجتمع المصري، وكيف يؤدي إلى مشاكل وأذية نفسية خاصة للأطفال، ولكن نرمين الفقي تظهر بدور سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرون عن التنمر عليها وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق.

يذكر أن مسلسل إلا أنا يعرض حاليا حكاية "بالورقة والقلم" من مسلسل إلا أنا والتي تعتبر ثاني حكايات الموسم الثاني، ويشارك الفنانة يسرا اللوزي، عماد رشاد، ونور محمود والمسلسل من إخراج محمد بكير.

وتناقش الحكاية الجديدة ليسرا اللوزي أكثر من قضية تمس المجتمع المصري والعربي، وأبرزها قضية الزواج ومواقع التواصل الاجتماعي وسلبياته وإيجابياته، وتظهر يسرا اللوزي خلال القصة بدور فتاة من أسرة متوسطة، وتربت على القيم والعادات وحب الخير، ولكنها تتعرض للابتزاز من قبل علي الطيب، وتتوالى الأحداث التي تجمعها بنور محمود في إطار اجتماعي رومانسي لايت.

حكاية بالورقة والقلم بطولة يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير