حظوظ منة شلبي لحصد لقب جائزة «الإيمي»

١ شهر مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:21 م

 المرشحين المرشحين

تخوض الفنانة منة شلبي غمار منافسات جائزة «الإيمي أورد» هذا العام وسط منافسة شديدة من عدد كبير من النجمات اللواتي حققن نجاحًا عالميًا كبيرًا.

ودخلت منة شلبي المنافسة على جائزة أفضل فنانة في العالم عن دورها في مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة»، بشخصية نور وشخصية أخرى حملت اسم ليلى وهو العمل الذي حقق نجاحا كبيرا خلال عرضه مؤخرًا.

ويقف أمام منة شلبي خلال العمل 4 فنانات وهما «فاليريا بيرتوشيلي» وهي ممثلة أرجنتينية، وبدأت حياتها المهنية في المسرح التجريبي، ثم عملت لاحقًا في مسرح سان مارتين وسيرفانت وتبلغ من العمر 51 وتم ترشيحها عن فيلم El Cuaderno de Tomy وهو من إخراج كارلوس سورين وبطولة مونيكا أنتونوبولوس وبولا بارينتوس، ولعبت فيه دور الأم المصابة بمرض السرطان وتحتفظ بدفتر من النصائح لابنها الصغير.

ويأتي تاني ترشيحات الإيمي لهذا العام للمثلة الاسبانية أني غابارين وتبلغ من العمر 58 عامًا، وقدمت أعمالا أسبانية شهيرة من ضمنها Common Wealth (2000), Patria (2020) and Periodistas (1998.

وأخر الترشيحات كانت للفنانة البريطانية هايلي سكوايرز، ممثلة وكاتبة مسرحية إنكليزية اشتهرت بعملها في فيلم كين لوتش الأول دانييل بليك. ظهرت Squires أيضًا في Call the Midwife و Southcliffe و Complicit و Blood Cells و A Royal Night Out و Murder .

وتعد هايلي أبرز المرشحين لخوض الجائزة أمام منة شلبي من خلال دورها في   Adult Material وهو مسلسل تلفزيوني درامي بريطاني مكون من أربعة أجزاء حول حياة امرأة تعمل في صناعة الأفلام الاباحية بطولة Hayley Squires.

ويتناول المسلسل قصة هايلي بروس وهي أم لثلاثة أطفال تعمل في صناعة الترفيه للبالغين لسنوات عديدة، وتغيرت حياتها بشكل كبير بسبب حادثة.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير