تدهور الصحة وخلافات أسرية.. علامات تواجد طاقة سلبية داخل منزلك

٣ اسابيع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 06:45 م

علامات تواجد طاقة علامات تواجد طاقة سلبية داخل منزلك

تشعر أحيانا أن أمور حياتك تسوء دون وجود أي سبب يدعو لذلك وبغض النظر عن محاولاتك للسيطرة على الموقف فلا شئ يبدو أنه يسير في الطريق الصحيح والفوضى تسيطر على حياتك، ويمكن أن تتعرض لهذا الأمر بسبب المنزل الذي تعيش فيه، فإذا كانت هناك طاقة سلبية في مسكنك فمن المحتمل أن تؤثر على حياتك وحياة الآخرين الذين يعيشون فيه.

فيما يلي بعض العلامات التي تدل على أن هناك طاقة سلبية في منزلك، وفقًا لموقع pinkvilla.

خلافات أسرية

إذا كنت تتشاجر أنت وباقي أفراد أسرتك كثيرًا كثيرًا، وتفشل كل النقاشات التي تقومون بها، فهناك احتمالية تواجد طاقة سلبية في منزلك، وستلاحظ أنه أصبحت لديك أنت وأفراد عائلتك خلافات وحجج متكررة لأسباب محتلفة، ويمكن أن تساهم هذه الأنواع من الخلافات في وجود جو مشحون بالتوتر بشكل دائم، ناهيك عن الطاقة السلبية.

اعتلال صحة أحد أفراد الأسرة

قد يكون أحد أفراد الأسرة يعاني من مشاكل صحية مستمرة، وعلى الرغم من بذل قصارى جهده لمعالجة الأمر من الناحية الصحية إلا أن الأمر لا يتحسن.

الفشل في اغتنام الفرص

عندما تكون هناك طاقة سلبية في منزلك قد لا تسير الأمور بالطريقة الصحيحة أبدًا، وتشعر بأنه يتم إنتزاع الفرص بعيدًا عنك مباشرة بعد وصولك إلى المرحلة النهائية، أو اقترابك من النجاح وهذه علامة بارزة علي وجود الطاقة السلبية في منزلك.

شعور دائم بعدم الارتياح 

قد تشعر بالقلق والخمول وعدم الارتياح أثناء لقضائك الوقت في المنزل، كما تهيمن الأفكار والعواطف السلبية علىك وقد تجعلك تشعر بالقلق والاكتئاب.

الأرق المتكرر ومحاولات النوم الفاشلة

العلامة المعروفة الأخري للطاقة السلبية هى عدم القدرة على النوم، أو عدم الشعور بالراحة بعد النوم، فتجد نفسك تعاني من الأرق بشكلا مستمر، وتزداد عدد الليالي التي تبقي فيها مستيقظًا.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل