كافيار تزين آيفون 13 برو بحلة رولكس

٣ اسابيع مضت ٢٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

واصلت شركة كافيار للمنتجات الفاخرة تزيين هواتف آيفون، وقد جاء الدور الآن على هاتف آيفون 13 برو وهاتف 13 برو ماكس، وقد استوحت التصاميم من ساعات رولكس.

وأطلقت الشركة على إحدى التصاميم اسم Olive Rays واستوحت من مجموعة ساعات Rolex Datejust.

وجاء تصميم آخر باسم Yacht Club مستوحى من Rolex Yacht-Master II وفيه لوحة من البرونز والتيتانيوم وحافة بالوردي والأزرق مع إطار برونزي.

كما شملت التشكيلة هاتف باسم Dark Sky المستوحى من Rolex Sky-Dweller ويطوق تصميمه بلوطاً باللون الأسود بمعدن مطلي بالذهب.

وقدمت كافيار أيضاً تصميماً باسم Meteorite (حجر نيزكي) مستوحى من Rolex Cosmograph Daytona. الجهة العلوية الخلفية للهاتف مصنوعة من مادة الحجر النيزكي الحقيقي، وزره مصنوع من التيتانيوم المصقول مع طبقة من ترسيب البخار الفيزيائي محيطة بلوحة من الألياف الكربونية.

وستتوفر هذه التصاميم الأربعة بتكلفة 6000 إلى 8500 دولار تقريباً حسب نوع الهاتف، حيث يمكن للمشتري أن يقرر ما إذا كان يريد التصميم على هاتف آيفون 13 برو أو برو ماكس، ويتوقف الأمر كذلك على حجم الذاكرة التي يريدها في الهاتف.

وأخيراً، كشفت كافيار عن تصميم Benvenuto المستوحى من Rolex Cellini وقد جاءت التسمية من اسم الصائغ والنحات Benvenuto Cellini.

وهذا التصميم هو الأعلى تكلفة بين التصاميم الأخرى، حيث يبلغ سعره تقريباً 25000 دولار، حيث تم نقش نمط أشعة الشمس على ذهب أبيض عيار 18 قيراطاً مع زينة بالذهب الوردي عيار 18 قيراطاً أيضاً. أما اللون البني فهو جلد التمساح الطبيعي.

ولن تنتج الشركة سوى 99 نسخة من كل تصميم.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا