فساتين ممزقة.. اتجاهات أزياء ريتشارد كوين الجديدة (صور)

٣ اسابيع مضت ١٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الخميس 23/سبتمبر/2021 - 09:16 م

أزياء أزياء

بعد مشاركته في أسبوع الموضة في لندن وبعد قيامه بتصميم أزياء لدمية باربي كثرت إشادة النقاد بتفصيلات مصمم الأزياء ريتشارد كوين، خاصة بعد عرض فيلمه الصغير الرائد الذي يتمرد فيه على قواعد الموضة التقليدية.

فيما يلي أبرز المعلومات الخاصة باتجاه أزياء ريتشارد كوين الذي يفرض نفسه بقوة علي الساحة.

مجموعة ربيع ريتشارد كوين


اتجاه جديد للأزياء بعد الحظر

لطالما قال ريتشارد كوين إنه يرفض إتجاه عرض الأزياء الخطي التقليدي علي المنصة، وتم تأكيد ذلك مرة أخرى هذا الموسم حيث قام بتجسيد وجهة نظره هذه في عرضه لأسبوع الموضة في لندن الذي جمع  بين الأداء والاحتفال، وبالتالي يمكن للناس في الشوارع ارتداء هذه الأزياء عندما يجتمعون ويتحدثون بعد أجواء الغلق، وفقًا لموقع vogue.

مجموعة ربيع ريتشارد كوينمجموعة ربيع ريتشارد كوين

فساتين ممزقة ومقسمة إلى إرباع

وصف كوين موسم الموضة الأخير بأن الموسم الهجين في صناعة الأزياء قائلاً إن الأمر يشي كما لو كنا نبحث في أرشيفات الأزياء القديمة، مؤكدًا أن الفساتين البسيطة أو فساتين السهرة هى حجر الأساس لعلامته التجارية التي يتم حياكة الزي فيها عن طريق شد الاقمشة وسحبها على جانبي الجذع بفضل تقنيات اللف المستوحاة من الأزياء الراقية الكلاسيكية، مما ينتج أزياء جديدة قد تشعر أنها مقسمة إلي نصفين وإلي أرباع.

مجموعة ربيع ريتشارد كوين

السراويل الرائعة
يركز كوينز على صناعة السراويل أيضًا وأصبحت سراويل الدنيم الجديدة في الاستديو الخاص به باهتة للغاية هذا الموسم، وتعد هذه التفصيلات الجديدة للجينز والدنيم بعيدة كل البعد عن البناطيل الأكثر جنونًا في خط إنتاجه.

كما أن تصميمات بعض بناطيل الجينز الخاصة بالمصمم لا تبدو طويلة نسبيًا من بعيد ومع ذلك بإمكانها تغطية الساق بأكمله وخلق صورة ظلية أكثر طولا للساق.

وقال إنه يجد هذه التصميمات جميلة للغاية، وأعرب عن سعادته لرؤية المشاهير يتأرجحون في هذه التصاميم الجميلة من البناطيل.

Collection printempst Richard Quinn

الحقائب التي تشبه الخواتم

وقام كوينز بتصميم حقائب جلدية مستديرة كبيرة، ويوضح ريتشارد كوين من الملحقات المتقدمة لربيع / صيف 2022، وأوضح ان أنماطه الجديدة من الحقائب خارقة للعادة.

وكان ريتشارد كوين حريصًا على عدم تكرار أنماط اللاتكس الخاصة بالحقائب من الموسم الماضي.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل