سوزان نجم تتصدر محركات البحث بسبب حارسها الشخصي

٣ اسابيع مضت ٢٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تصدر اسم النجمة السورية سوزان نجم الدين، محركات بحث جوجل، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورة تجمعها بحارسها الشخصي، وسرعان ما انتشرت شائعات حول زواجهما، وردت سوزان على تلك الشائعات، مشيرة إلى أنها ليس لها أساس من الصحة.

وقالت سوزان نجم الدين خلال مكالمة هاتفية ببرنامج et بالعربي: هذه إشاعة ليس لها أساس من الصحة، والأبشع منها الوعكة الصحية، استيقظت بسببها اليوم على 1000 رسالة، ولا أعرف من مطلق هذه الشائعات السخيفة، ولا أعرف ما هدفهم منها وهي إحدى مساوئ السوشيال ميديا التي نعاني منها.

وتابعت سوزان نجم الدين: كلمت المحامي، عشان أعرف ليه إشاعة مثل هذه تظهر، كم التشويه الذي نتعرض له، وكم الأذى، وكم القلق الذي يشعر به أهلنا، أصبح لا بد من قوانين لضبط السوشيال ميديا حتى نعرف من يروج لهذه الشائعات وما هدفه منه ومعاقتبه، هذا النظام غير موجود ولكن لا بد من تفعيله بشكل جدي جدًا.

وأشارت سوزان نجم الدين أن هذه الصورة منذ 5 سنوات، ولا تعرف من الذي نشرها هذه الفترة قائلة: أنا مستغربة هذه صورة من 5 سنوات، نزلتها بالسوشيال ميديا، ولا أتذكر تعليقي عليها، هي من 5 سنين لما كنا بستارز إن بورد وبهذا الوقت كان هو المرافق خلال هذه الفترة هناك، ولا أعرفه ولم أعد أراه من الأساس.

وتابعت سوزان نجم الدين: حد حاططني في باله وأكيد عندما أريد الزواج سأعلن أنا بنفسي عن هذا الأمر ومن خلال صفحاتي على السوشيال ميديا لأنني طبعًا سأكون فخورة بهذا الشخص الذي سأرتبط به وسيكون شريك عمر وأنا سأعلن عنه.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير