"عبادي الجوهر" يطرب الجماهير في حفل اليوم الوطني

٤ اسابيع مضت ٢٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عبدالله الجديع

17 صفر 1443 /  24  سبتمبر  2021   05:00 ص

أحيا الفنان عبادي الجوهر بمشاركة الفنانة هدى الفهد حفلاً غنائياً بمناسبة اليوم الوطني 91 مساء أمس الخميس على مسرح جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن في الرياض، بتنظيم شركة روتانا للصوتيات والمرئيات تحت إشراف الهيئة العامة للترفيه.

بدأت الاحتفالية بصعود "هدى الفهد" إلى خشبة المسرح في أول تواجد لها، حيث قدمت شكرها لهيئة الترفيه بالأخص معالي رئيس مجلس الإدارة تركي آل الشيخ على الدعم الذي يقدمونه للمواهب الشابة، واصفة مشاركتها في المناسبة بالحلم الذي تحقق، كما أعربت عن سعادتها بتواجدها مع الفنان عبادي الجوهر في الحفل قائلة: "شيء رائع وإضافة في حياتي الفنية".

ثم دشنت وصلتها الغنائية بـ"هي بس" التي طرحتها مؤخراً تزامناً مع ذكرى اليوم الوطني السعودي، ثم قدمت عددًا من الأغاني لأبرز الفنانين السعوديين والعرب كالراحلة التونسية ذكرى إضافة إلى عبدالمجيد عبدالله وراشد الماجد.

في الوصلة الثانية التي شهدت تفاعلاً جماهيرياً واسعًا دشن الفنان "عبادي الجوهر" حضوره على المسرح بالنشيد الوطني بعد عامين من الغياب لظروف الجائحة، قدم عدد من الأغاني الجديدة والقديمة مثل أغلى علم، الملامح، شفت الوهم، المرايا، حبك سما، خلاص ارجع، قالوا ترى، وأخيرًا دويتو مع الفنانة هدى الفهد.

اقرأ أيضًا:

مجموعة MBC تقدم أضخم أوبريت غنائي وطني

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية