فى عيد ميلاد هانى سلامة.. أول ظهور لبناته وزوجته وسر إعجاب يوسف شاهين بأدائه

١ شهر مضت ٩٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التحرير والنشر لموقع اخبار الاولى بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

يحتفل اليوم الفنان هانى سلامة بعيد ميلاده الـ 43 وهو احد النجوم الذين قدموا العديد من الاعمال الجيدة والتى تظل محفورة فى وجدان المشاهد. 

اقرا ايضا 

نرصد معلومات عن هانى سلامة. 

درس فى الكويت أثناء عمل والده الذي يعمل كمستشار إعلامي بالكويت. 

انتقل للقاهرة بعدما التحق بالمعهد الحديث لعلوم الكمبيوتر بالمعادى. 

وكان دخوله الى عالم الشهرة والنجاح عن طريق الصدفة عندما تقدم الى شركة مصر للافلام العالمية وهى الشركة التى يملكها يوسف شاهين عندما أعلنت عن طلب وجوه جديدة واجريت له عدة اختبارات امام الكاميرا وتم ترشيحه لفيلم عرق البلح ولكنه لم يؤده.

تقدم هانى سلامة بعدها للمخرج الكبير يوسف شاهين بالصدفة وفى اول لقاء بينهما سأله المخرج الكبير يوسف شاهين هانى ان كان يهوى التمثيل قال له هانى انه يحب الغناء اكثر، فطلب منه يوسف شاهين ان يغنى اى اغنية يريدها فقام هانى بغناء اغنية " انا لك على طول" لعبد الحليم حافظ ,مرة امام انجى الفتاة التى قامت بدور سارة امامة فى فيلم المصير , ومرة امام خالد يوسف وكان انطباع هانى مختلف فى المشهدين. 

اعجب يوسف شاهين بادائه وانطباعة التلقائى وقال يوسف شاهين " انا عايز الواد دة بعبله ".

‫عمل هانى سلامه مع عدد من المخرجين اولهم يوسف شاهين، وتلى ذلك طارق العريان وخالد يوسف وسعد هنداوي وغيرهم.  

وقد أدى ذلك الى صقل موهبته الفنية ويعلق هانى سلامه على ذلك قائلا كل مخرج له وجه نظره وانا اتعلم من العمل مع كل منهم شئ جديد فكل مخرج يكتشف فى شئ جديد، لذلك فقط أصبح من أهم النجوم في السنوات العشر ومن اهم هوايات هانى سلامة السباحة والتنس وتنس الطاولة. 

حرص هانى سلامة باستمرار على ابعاد بناته عن الأضواء والشهرة والظهور معه ولكن ظهر مع بنته لاول مرة  مع اسرته بالكامل ومع زوجته  خلال حضوره عرض " cirquedusoleil".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير