إبداعات المصممين الشباب تكتسح عروض أسبوع الموضة في لندن (صور)

٣ اسابيع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الجمعة 24/سبتمبر/2021 - 03:54 م

جريدة الدستور

بعد موسمين من العروض التقديمية الافتراضية، عاد أسبوع الموضة في لندن بشكل رائع لتقديم عروض ربيع و صيف 2022، وكان برنامج هذا العام مليئًا بالمواهب الشابة الواعدة، الذين أظهروا مرة أخرى العبقرية الإبداعية المميزة للعاصمة الإنجليزية، ونعرض لكم فيما يلي أبرز هؤلاء المصممين الشباب.

مجموعة ماكسيميليان ربيع 2022


ماكسيميليان


على الرغم من أن المصمم ماكسيميليان  قدم بالفعل مجموعتين حازت على استحسان النقاد في قسم Fashion East في أسبوع الموضة بلندن في الماضي، إلا أن ربيع و صيف 2022 هذا يعد الموسم الأول الذي يقدمه ماكسيميليان على المنصة بشكل فعلي.  
وظهرت مجموعة الأزياء الخاصة به أنيقة ومثيرة تشيد بجذوره التريندادية، وفقا لموقع vogue 

مجموعة SS Daley ربيع 2022


ستيفن ستوكي دالي


لمجموعته الافتتاحية  قدم المصمم البريطاني ستيفن ستوكي دالي مسرحية بالتعاون مع مسرح الشباب الوطني الذي هو أيضًا عضو فيه، وارتدي الممثلون في هذا العرض أزياء من  إبداعات المصمم، وبدت هذه التصميمات أنيقة بشكلا كبير.

شيت لو دفيل ربيع 2022

شيت لو

قدمت الوافدة الجديدة في عالم الموضة  شيت لو مجموعة أزياء  رائعة بحياكة ثلاثية الأبعاد بألوان فاتحة ، واصبح عرض الأزياء هذا  من أبرز الأحداث على المنصة، كان هناك تصميم رائع من حوض سباحة وحقيبة حمل عملاقة (ضخمة بالمعنى الحرفي للكلمة) مغطاة بقطعة قماش قطنية مميزة.

Dfile springtempst 2022 فبراير


فيبن


فضل المصمم الشاب فيبن  الساتان الثمين، والخياطة فائقة الدقة في عرض الأزياء الخاص به،  كما صمم المصمم مجموعة جديدة من الحقائب المزيّنة بالخرز لعلاامته التجارية.

دفيل إفتشيا ربيع 2022.


إفتشيا كارمولجيكو


ابتكرت المصممة اليونانية  إفتشيا مزيجا من الملابس لربيع وصيف 2022 باستخدام الأقمشة الرجالية الصلبة  والتي لاقت استحسان على منصات العرض.

مجموعة Dfil Labrum ربيع 2022.


لابروم


  قدم الشاب لابروم مجموعة من الملابس المستوحاة من الثقافة والأسلوب الذي جلبه المهاجرون الكاريبيون والأفارقة إلى بريطانيا في السبعينيات،  والمصممة حسب الطلب بألوان مثل الفستق والباذنجان والأرجواني وحتى ربطات العنق بنفس تلك الألوان.

دافيل برادلي شارب ربيع 2022.


برادلي شارب

عرف المصمم الشاب برادلي شارب بفساتينه الهجينة في أول عرض أزياء مستقل له في أسبوع الموضة في لندن، وعرض مجموعة من الإطلالات الضخمة التي يغلب عليها اللون الأسود ، والتي اجتاحت منصة العرض.

  1. الاخبار
  2. لايف ستايل