سولسكاير: عدم الخسارة 15 مباراة متتالية لا يعني أن مانشستر يونايتد «مثاليًّا»

١ شهر مضت ٨٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التحرير والنشر لموقع اخبار الاولى بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

أكد حاجة الفريق للتطوير

فريق التحرير

13 ذو القعدة 1441 /  04  يوليو  2020   11:49 ص

 أكد النرويجي أولي جونار سولسكاير، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، اليوم السبت، أن عدم خسارة فريقه في 15 مباراة متتالية في كافة المسابقات لا يعني الوصول للأداء المثالي، وقال إن مانشتر يونايتد لا يزال بحاجة إلى التطوير.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 52 نقطة، متأخرًا بفارق 34 نقطة عن البطل ليفربول قبل ست جولات على النهاية.

وقال سولسكاير، الذي سيلتقي فريقه مع بورنموث في وقت لاحق اليوم، إن مانشستر يونايتد ليس قريبًا من الوضع الذي يجب أن يكون فيه، لأن الفريق بحاجة لتطوير التناسق والتماسك، ولا يزال بحاجة لتطوير عديد من الجوانب في طريقة لعبه. مشيرًا إلى أنه لن يشعر بالرضا عن النفس والاعتقاد بأنه حقق كل شيء.

وأضاف: "يجب علينا القيام بكثير من العمل لكنها رحلة ممتعة. يمكنك رؤية التحسن في الأداء. لذلك نعم، نحتاج لتدعيم الفريق بلاعب أو اثنين أو ربما أكثر، لكنها ستكون فترة انتقالات مهمة قطعًا".

وقال سولسكاير، إنه يتوقع التنافس على التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل عبر احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى في الدوري.

ويتأخر يونايتد بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الرابع وثلاث عن ليستر سيتي ثالث الترتيب، بينما يتساوى فريق سولسكاير مع ولفرهامبتون واندرارز.

اقرا ايضا

مشجع لمان يونايتد يفقد وظيفته بسبب صورة مع نجم السيتي

سولسكاير يُحفز ثنائي هجوم الشياطين الحمر

«بريميرليج» يعلن مواعيد جديدة للمباريات ويحدد موعد نهاية الموسم

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية