الطب الشرعي الأمريكي يكشف سبب وفاة النجم العالمي مايكل ويليامز

٣ اسابيع مضت ١٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

توفي الممثل الأمريكي مايكل ويليامز ممثل مسلسل "ذا واير" بجرعة مخدارت تحتوي على خليط من الفينتانيل والهيرويين والكوكايين، حسبما قال الطبيب الشرعي في مدينة نيويورك يوم الجمعة، لتوضيح سبب وفاة الممثل المحبوب، وقال الطبيب الشرعي إن وفاة ويليامز كانت حادثا عرضيا.

وكانت السلطات تشك في أن ويليامز توفي بجرعة زائدة عندما وجدت الشرطة مظروفا يحتوي على مخدرات داخل شقته، وفقا لمصادر.

وقد تحدث ويليامز (54 عاما) على مدى عدة أعوام بشكل علني عن كفاحه ضد إدمان المخدرات قبل دخوله إلى عالم التمثيل أو بعد مشاركة في المسلسل الناجح "ذا واير".

وكانت قد عثرت الشرطة فى مدينة نيويورك الأمريكية على الممثل الأمريكى مايكل وليامز ميتا في منزله في بروكلين، والذي يبلغ من العمر 54 عاما، وهو من مواليد 22 نوفمبر 1966 في نيويورك، وبدأ مسيرته الفنية عام 1995.

وأعلنت أسرته خبر وفاته، بحسب موقع "هوليوود ريبورتر"، ومن بين أدواره الشهيرة دور عمر ليتل في المسلسل التليفزيوني، كما كان عضوا في لجنة تحكيم مهرجان كان للمسلسلات في نسخته الأولى عام 2018.

وأكدت الشرطة الأمريكية أن التحقيق في أسباب وفاة وليامز مستمر، وسيتم الإعلان عن النتائج فى وقت لاحق، ​حيث قال جون جريمبل المتحدث باسم شرطة نيويورك إن "وليامز عُثر عليه ميتا فى شقته فى بروكلين بعد اتصال هاتفى طارئ فى الساعة الثانية بعد الظهر (1800 بتوقيت جرينتش) بخدمات الطوارئ".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير