الليغا تُذكّر بآخر مباريات زيدان وأهدافه بقميص ريال مدريد ضد فياريال

٣ اسابيع مضت ١٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

زيدان من أبرز نجوم ريال مدريد حين كان لاعبا ثم عندما أصبح مدربا (رويترز)

زيدان من أبرز نجوم ريال مدريد حين كان لاعبا ثم عندما أصبح مدربا (رويترز)

استعرض الدوري الإسباني لكرة القدم آخر أهداف زيدان مع ريال مدريد في آخر مبارياته التي خاضها وكانت ضد فياريال، وذلك تزامنا مع لقاء الفريقين مساء اليوم السبت في إطار الجولة السابعة بالليغا.

ونشر الحساب الرسمي لليغا -على موقع تويتر اليوم السبت- مقطع فيديو لهدف زيدان الأخير بقميص ريال مدريد، ووداعه لجماهير الملكي بعد المباراة، في ملعب سانتياغو برنابيو.

2006 مباراة #RealMadridVillarreal كانت آخر مباراة رسمية لزين الدين زيدان كلاعب مع @realmadridarab 💜🔙🤍#LaLigaSantander pic.twitter.com/jhCV7a77Nz

— LaLiga (@LaLigaArab) September 25, 2021

وكتب الدوري الإسباني -معلقا على الفيديو- "في مباراة ريال مدريد وفياريال عام 2006، زيزو يودع البرنابيو بالدموع وهدف رائع". يذكر أن زيدان لعب مع ريال مدريد ما بين عامي 2001 و2006، وشارك في مباراة الوداع المثيرة ضد فياريال التي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين 3-3.

ويلتقي الفريقان مساء اليوم على أرضية برنابيو بحلته الجديدة في ختام مباريات يوم السبت بالدوري الإسباني، حيث يسعى ريال مدريد إلى تعزيز صدارته لليغا، فيما يحاول فياريال الاقتراب من المراكز الأولى في حال حقق الفوز على الملكي.


حول هذه القصة

زيدان فاز 4 مرات بدوري أبطال أوروبا لاعبا ومدربا (مواقع التواصل)

كتب الفرنسي زين الدين زيدان فصلا كبيرا في تاريخ كرة القدم لاعبا ومدربا، وحقق عشرات الألقاب مع منتخب بلاده والفرق التي لعب لها، كما فاز بجوائز فردية ليثبت أنه أحد أفضل اللاعبين في تاريخ كرة القدم.

بيريز (يسار) مع زيدان بعد الاستقالة الأولى عام 2018 (رويترز)

شنّت صحيفة “ماركا” الإسبانية هجوما لاذعا على مدرب ريال مدريد المستقيل زين الدين زيدان، بسبب الطريقة التي رحل بها مرة ثانية وهجومه على رئيس النادي فلورنتينو بيريز الذي كان الداعم الأول له.

زيدان (يسار) يوجه نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا كريم بنزيمة خلال مباراة بالدوري الإسباني (رويترز)

أصبح مستقبل مدرب فرنسا ديديه ديشان على المحك بعد إخفاقه على مستوى الأداء والنتائج في يورو 2020 ليخرج أبطال العالم من الدور ثمن النهائي بالخسارة أمام سويسرا في ظل تقارير ترجح خلافة زين الدين زيدان له.

زيدان يداعب الكرة خلال إحدى مباريات ريال مدريد (غيتي)

انتشر مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، تظهر فيه المهارات العالية واللياقة البدنية التي ما زال يتمتع بها النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان، بخاصة ما أظهره من تحكم كبير في الكرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار سياسية