حسين الجسمي على موعد مع جمهوره المصري بحفل غنائي

٣ اسابيع مضت ٢٠
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

السبت 25/سبتمبر/2021 - 01:57 م

حسين الجسمي حسين الجسمي

يلتقي النجم الإماراتي حسين الجسمي بجمهوره المصري في حفل غنائي ضخم من المقرر إقامته يوم 7 أكتوبر المقبل داخل إحد الفنادق الكبرى بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

وعلم “الدستور” أن تذاكر الحفل طرحت على ثلاث فئات وتبدأ الفئة الأولى بمبلغ 10 ألاف جنيهًا مصريًا، والفئة الثانية بمبلغ 7 آلاف جنيهًا، والفئة الثالثة والأخيرة بمبلغ 5 ألاف جنيهًا وأوشكت هذه الفئة على النفاذ ويقام الحفل بنظام الطاولات وجلوس الجمهور.

أخر حفلات حسين الجسمي الغنائية

وأحيا حسين الجسمي الأيام الماضية حفلًا غنائيًا ضخمًا بالمملكة العربية السعودية وذلك احتفالًا بذكرى اليوم الوطني السعودي الـ91 وأقيم الحفل على خشبة مسرح سوبر دوم جدة.

وقدم الجسمي خلال الحفل ولأول مرة بالغناء المباشر أغنية "حتة من قلبي" والتي تفاعل معها الجمهور وخاصة الفقرة الذي قال فيها: "يا جدة يا جدة يا حتة من قلبي" تبعتها صيحات الفرح والإعجاب، ثم أعاد غنائها مرة أخرى مع الجمهور، وهو ما حصل أيضًا عند غناء أغنية "أحبك".

أخر أعمال حسين الجسمي الغنائية

وكان المطرب الإماراتي حسين الجسمي طرح مؤخرا أحدث أعماله الفنية بعنوان “درب الشعر” عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، وتعاون فيها مع كل من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي "فزاع"، وتنتمي الأغنية إلى اللون العاطفي الرومانسي في إطار من الشعر.

youtube

كما طرح أيضا أغنية من ألحانه وغنائه بعنوان "زايد الثاني"، واصفًا وبكل فخر في أبيات القصيدة الشيخ محمد بن زايد آلِ نهيان ولي عهد أبوظبي، وذلك عبر قناته بموقع يوتيوب.  

بالإضافة إلى أغنية "كنز النوادر"، التي حملت مشاعر كبيرة من المحبة والاحترام والتقدير، حيث تم إهداؤها إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك "أم الإمارات".

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير