كعب داير.. سما المصري 7 أيام في السجن.. وإحالة للمحاكمة في بلاغات جديدة

١ شهر مضت ٥١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

التحرير والنشر لموقع اخبار الاولى بعد التأكد من صحة الخبر ونشره على صفحتنا الرسمية

تحرير : القاهره - اخبار الاولى akhbar1.com

يبدو أن الراقصة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها «سما المصري» ستكون ضيفًا دائمًا أمام المحكمة الاقتصادية، فعقب صدور حكمًا بسجنها 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه في اتهامها بـ«خدش الحياء العام»، ولم يمر سوى 7 أيام فقط حتى قررت نيابة شمال القاهرة الكلية، برئاسة المستشار ياسر أبو غنيمة المحامي العام الأول، احالتها من جديد للمحاكمة العاجلة أمام المحكمة الاقتصادية في اتهامات جديدة وجهتها النيابة العامة لها.


بلاغات بالجملة ضد سما 

وتقدمت الإعلامية ريهام سعيد ببلاغ إلى النائب العام، ضد "المصري" متهمة إياها باستخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على "الفسق والفجور"، في البلاغ الذي حمل رقم 19833 لسنة 2020 عرائض نائب عام.

كما تقدم المحامي فهمي بهجت، ببلاغ ضدها بسبب نشرها صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.. وقال البلاغ إن المشكو في حقها نشرت صورًا وفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تثير الغرائز وتصنف تلك الصور كصور إباحية.

و تقدم أشرف فرحات المحامي ببلاغ ضد الراقصة حمل رقم 979 لسنة 2020 إداري الأزبكية، والمقيد تحت رقم 167775 لسنة 2020 عرائض النائب العام، لاتهامها باستخدام حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي للتحريض على «الفسق والفجور» ونشر الرذيلة والفعل الفاضح.


٢٤ أبريل القبض عليها 

وألقت الأجهزة الأمنية القبض على سما المصري، بسبب فيديوهاتها المخلة فى الفترة الأخيرة على مواقع التواصل الإجتماعي وتطبيقات الفيديوهات.

سما المصري أمام النيابة 

و باستدعاء "المصري" للاستماع لأقوالها في البلاغات المقدمة ضدها ظهر عليها علامات الصدمة، وقالت إن مقدم البلاغ يسعي للشهرة من خلال التقدم ببلاغات ضدها وضد عدد من الفنانين، وأضافت أنها لم تنشر الفيديوهات محل الاتهام، وأن هاتفها المحمول سرق ومن الممكن أن يكون السارق نشر الفيديوهات، وظهرت "المصري" خلال جلسة التحقيق وهي ترتدي ملابس السجن الاحتياطية، وحاولت إخفاء وجهها، قبل الدخول لجلسة التحقيق معها.

حكم المحكمة 

وقضت محكمة جنح القاهرة الاقتصادية، السبت الماضي، بمعاقبة سامية أحمد عطية عبدالرحمن، وشهرتها «سما المصري» بالسجن 3 سنوات وتغريمها 300 ألف جنيه في اتهامها بـ«خدش الحياء العام».

تاريخ سما بالمحاكم 

في مايو 2017؛ قضت محكمة جنح أول أكتوبر، بتغريمها 5 آلاف جنيه، بتهمة سب وقذف الفنان مصطفى كامل، ونشر أخبار كاذبة.

يهمك أيضاً:

في عام 2015 قضت محكمة جنح الدقي، بمعاقبة الفنانة الاستعراضية بالحبس 6 أشهر وكفالة ألف جنيه وغرامة 10 آلاف جنيه لسبها رئيس نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر