انخفاض 4 درجات.. الأرصاد: انكسار الموجة الحارة بالبلاد الأربعاء المقبل

٣ اشهر مضت ٦٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أفاد الدكتور محمود شاهين، مدير مركز التحاليل والتبنؤات الجوية بهيئة الأرصاد الجوية، بأن الموجة الحارة على البلاد سوف تنكسر يوم الأربعاء المقبل، حيث تنخفض درجات الحرارة بمعدل 4 درجات مئوية مع بقاء نسب الرطوبة عند نفس المعدلات العالية التي نشهدها هذه الفترة، لتسجل القاهرة مع نهاية الأسبوع 34 درجة.

وقال محمود شاهين، إن ارتفاع معدلات الرطوبة في الطقس من سمات هذه الفترة لفصل الصيف،حيث تظل درجات الحرارة عند معدلاتها الطبيعية ولا يوجد أي مؤثرات على حالة الطقس خلال هذا الأسبوع.

ونوه، مدير مركز التحاليل والتبنؤات الجوية،إلى أن الطقس غدا، حار نهارا لطيف ليلا على القاهرة والوجه البحري والرياح معتدلة، ويكون الطقس معتدل على السواحل الشمالية يصاحبه شبورة مائية صباحا والرياح معتدلة تنشط أحيانا.

أما عن الطقس على محافظات الصعيد، يكون شديد الحرارة نهارا معتدل ليلا، والرياح نشطة مثيرة للرمال والأتربة على بعض المناطق، وتؤدي اضطراب في الملاحة البحرية على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر. 

وحول درجات الحرارة المتوقعة غدا، على القاهرة والوجه البحري 38 للعظمى و24 للصغرى، وعلى السواحل الشمالية 31 العظمى والصغرى 24، وعلى جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 39 للعظمي والصغري 29، وعلى شمال الصعيد 41 للعظمى والصغرى 29 وعلى جنوب الصعيد 43 العظمى والصغرى 28 درجة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر