مراكز شباب الأقصر تفتح أبوابها بعد 100 يوم من الإغلاق (صور)

٣ اشهر مضت ٥٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

عاودت مراكز الشباب في محافظة الأقصر فتح أبوابها لاستقبال الفريق الرياضية من مختلف الألعاب، وذلك عقب تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بعودة النشاط الرياضي إلى مراكز الشباب.

من جانبها نفذت مديرية الشباب والرياضة في الأقصر عدة حملات استهدفت تعقيم وتطهير مراكز الشباب المنتشرة على مستوى المحافظة، وذلك تمهيدًا لعودة النشاط الرياضي للأندية ومراكز الشباب.

وأوضح حفني بركات وكيل وزارة الشباب والرياضة في محافظة الأقصر، إن المديرية قامت بوضع خطة متكاملة استهدفت العمل على تعقيم وتطهير مراكز الشباب والأندية، وذلك من خلال تشكيل فريق للتعقيم.

وأضاف "حفني" خلال تصريحات خاصة لـ"الدستور" أن النشاط الرياضى استهل أنشطته عن طريق الألعاب غير التلامسية، وتضم والتنس والدراجات والقوس والسهم ورفع الأثقال والرماية وألعاب القوى والشراع، بالإضافة إلى ألعاب تلامسية وجماعية بعد ذلك.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات الوقائية، مثل تدريب وتأهيل العاملين على تعقيم كل الغرف والقامات ودورات المياه وغرف تغيير الملابس وأماكن ممارسة النشاط الرياضي، وتطهير وتعقيم كل الأدوات والتجهيزات الرياضية، وأكد على أن ارتداء القناعات الطبية يعد شرطًا للسماح بالدخول إلى الأندية ومراكز الشباب.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر