إزالة 454 حالة تعدٍ علي أملاك الدولة في كفر الشيخ

٣ اسابيع مضت ٣٢
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الأحد 26/سبتمبر/2021 - 01:07 م

حملة إزالة التعديات حملة إزالة التعديات

أعلن اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، عن تنفيذ 54 قرار استرداد أراضي أملاك الدولة، وإجمالي ما تم تنفيذه 454 قرارًا منذ بدء الموجة 18 حتى الآن.

ويأتي ذلك بالتعاون مع مديرية الأمن، بالتنسيق مع اللواء أشرف صلاح ، مدير أمن كفر الشيخ، وإشراف المهندسة عايده ماضي، السكرتير العام المساعد، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وازالة التعديات عليها وفرض هيبة الدولة على أراضيها ،مؤكداً على تنفيذ ازالة التعديات على أملاك الدولة، والتصدي بكل حسم لكافة أشكالها دون تقصير أو تهاون لاسترداد حق الدولة.

ولفت المحافظ إلى التنسيق بين كافة الجهات المعنية في هذا الشأن وعلى رأسها مديرية الأمن ومراكز الشرطة التابع في نطاقها الإزالة.

وتمكنت الحملات من تنفيذ 54 قرار إزالة تعديات على أملاك الدولة، منهم 44 قرار على مساحة 2823متر،برئاسة المحاسب السيد عبد الستار، رئيس مركز ومدينة دسوق، واللواء هشام مطر، واللواء وائل الاشوح ،نواب مدير أمن كفر الشيخ، وعميد علاء سليم، مباحث كفر الشيخ، والمقدم محمد عبد العليم بسيونى، نائب المأمور، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية. وجهات الولاية  ونواب رئيس المدينة، و سند ابو كيلة ،ومحمد جميع ورؤساء القرى وجهات الولاية من الرى والنيل والزراعة

وشدد المحافظ على رؤساء المراكز والأحياء والقرى بالمتابعة الدورية والمرور على الأراضي المستردة لمنع التعدي عليها مرة أخرى، وعدم السماح بعودة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية، موجهًا بإزالة أية التعديات فى المهد واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه كل على ممتلكات الدولة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر