تشيلسي يستضيف واتفورد لتعزيز موقعه بالمربع الذهبي للدوري الإنجليزي

٣ اشهر مضت ١٠٨
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الضيوف في موقف صعب

فريق التحرير

13 ذو القعدة 1441 /  04  يوليو  2020   01:27 م

سيكون فريق تشيلسي على موعد مع فرصة جديدة لتعزيز وجوده في المربع الذهبي للدوري الإنجليزي، عندما يستضيف واتفورد، اليوم السبت، على ملعب «ستامفورد بريدج»، في إطار منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من المسابقة.

تشيلسي يدخل اللقاء وهو يحتلّ المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 54 نقطة، بينما يتواجد واتفورد في المركز 17 برصيد 28 نقطة.

وتختلف أهمية مباراة اليوم للفريقين، حيث يسعى تشيلسي إلى الفوز للحفاظ على تواجده في المربع الذهبي، خاصة بعد الخسارة في الجولة السابقة أمام وست هام يونايتد 2-3، واقتراب كل من مانشستر يونايتد الخامس 52 نقطة، وولفرهامبتون السادس 52 نقطة منه، وهو ما قد يؤدي إلى التراجع خلفهما في حال تحقيق نتيجة سلبية.

على الجانب الآخر، يعانى واتفورد من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى في الموسم المقبل، خاصة في تواجد أستون فيلا برصيد 27 نقطة في المركز الـ18، وبورنموث الذي يملك 27 نقطة فى المركز التاسع عشر، لذا لا بديل أمامه سوى الفوز اليوم.

ووصف فرانك لامبارد المدير الفني لتشيلسي واتفورد بأنه فريق خطير، وقال إنَّ لاعبيه يملكون روحًا معنوية عالية، وهو في المجمل فريق رائع ويقاتل من أجل الحصول على النقاط.

اقرا ايضا

بريميرليج» يعلن مواعيد جديدة للمباريات ويحدد موعد نهاية الموسم

مشجع لمان يونايتد يفقد وظيفته بسبب صورة مع نجم السيتي

فرانك لامبارد يقسو على لاعبي تشيلسي الشبان

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية