زيكا صديق فتاة التيك توك منار سامي ينكر الاتهامات الموجهة له أمام المحكمة

٣ اشهر مضت ٦٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

أنكر المتهم عبد العزيز س وشهرته"زيكا" صديق منار سامي الشهيرة بـفتاة التيك توك الاتهامات الموجه له بحيازة المخدرات وسلاح أبيض ومقاومة السلطات خلال ضبطه مع المتهمة في نطاق مركز بنها ضمن جلسة تجديد حبسه أمام محكمة بنها الجزئية.

وكانت محكمة بنها بمحافظة القليوبية شهدت اليوم إجراءات أمنية مشددة خلال جلسة تجديد حبس المتهم والمضبوط مع فتاة "التيك توك" في نطاق مركز بنها وبحوزته مخدرات وسلاح أبيض.

وكانت مباحث مركز بنها بالتنسيق مع مباحث الإدارة العامة للآداب، قد تمكنت من ضبط المتهمة بمنطقة كفر سعد بمدينة بنها ومعها أحد الشباب ويدعى "عبد العزيز. س"، وشهرته "زيكا"، وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة، وبالكشف على الشاب المضبوط معها تبين أنه مسجل خطر.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرذيلة مقابل مبالغ مالية.

فى سياق متصل، قال مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية، إنه تم إيداع فتاة التيك توك ببنها بحجز مركز كفر شكر محل إقامتها، فيما جرى إيداع رفيقها المضبوط معها سجن مركز شرطة بنها لتنفيذ قرار حبسهما على ذمة قضية التحريض على الفسق والفجور وحيازة المخدرات وسلاح أبيض. 

وأشار المصدر الأمنى إلى أن المتهمة قضت ليلتها الأولى فى الحجز دون أى ظهور أى انفعالات عليها، كما لم يقم أحد من أهلها بزيارتها أو الظهور معها حتى الآن.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر