المحلة تواصل الحملات لتطبيق الاشتراطات الاحترازية وضبط المخالفات

٣ اشهر مضت ٧١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

واصلت الأجهزة الرقابية والتنفيذية بالمحلة الكبرى، حملاتها على المحال التجارية والمقاهي والمطاعم، للتأكد من تطبيق كافة الإجراءات الوقائية التي أقرتها الدولة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد، وذلك بالتنسيق مع قطاعات التموين والصحة والإشغالات والبيئة والإنقاذ المركزي والاحياء والطب البيطري والرقابة والمتابعة الميدانية برئاسة المدينة.

وأسفرت الحملات عن تحرير 9 محاضر، نظافة وشهادة صحية وإشغال بالطرق ومصادرة 25 كرسى، 4 طاووك، 2 حامل بالمقاهي والكافيهات، كما تم تحرير 13 محضرا، مزوالة نشاط دون ترخيص وعدم حمل شهادة صحية ونظافة وإشغال وإنتاج خبز ناقص بالمطاعم.

وتم تحرير 4 محاضر غلق وعدم حمل شهادة صحية ونظافة وعدم وجود لوحة مواعيد بمحال الحلويات، كما شملت الحملة تحرير 11 محضرًا منها عدم وجود شهادة صحية لمحل جزارة ووحدات طعام متنلقة وإشغال لكشك ومحاضر إنتاج خبز ناقص، بالإضافة إلى تحرير 2 محضر لمحل بلايستيشن ومعرض جرارات زراعية.

كان اللواء حاتم زين العابدين، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، قد وجه بتشكيل لجان تضم كل الجهات المعنية للمرور اليومى على كافة المقاهي والمطاعم والمحال التجارية لمتابعة الالتزام بالقرارات الوزارية والتأكد من قيام أصحاب المقاهي والمطاعم بالحرص على سلامة المواطنين وحمايتهم، مؤكدًا أن أي مخالفة ستقابل بكل حزم وحسم واتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاهها.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر