تجديد حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة رواد البنوك بالمعادي 15 يوما

٣ اشهر مضت ٨١
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

جدد قاضي المعارضات بمحكمة جنوب القاهرة، اليوم السبت، حبس تشكيل عصابي، يحمل جنسية أجنبية، 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهم بسرقة مبالغ مالية من رواد البنوك.

اعترف المتهمون أنهم يستغلون معرفتهم للمجني عليهم ويقوموا بمراقبتهم وتتبعهم وسرقتهم عقب حصولهم على المبالغ المالية من البنوك وكل ضحية حسب الطريقة المتاحة فمنهم من يتم تخديدهم بسلاح ناري ومنهم من يكسر زجاج سيارته للحصول على المبالغ المالية التي تم سحبها من البنوك.

وأكد المتهمون، أنهم يرسلوا الأموال المسروقة لآخرين لتهريبها خارج البلاد وإعطائها لأهلهم خاصة أنهم أجانب الجنسية وذلك مقابل مبلغ مالي.

ورد بلاغ لقسم شرطة المعادي، من أحد الأشخاص بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي من فرع أحد البنوك، وقيامه بركن السيارة ولدى عودته اكتشف كسر زجاج السيارة وسرقة المبلغ المالي من داخلها.

أسفرت جهود البحث الجنائي عن تحديد السيارة المستخدمة في ارتكاب الواقعة وأنها كانت مستأجرة "لشخصين" يحملان جنسية إحدى الدول الأجنبية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الجيزة تم ضبطهما، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة التي قررت حبسهما احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر