تجديد حبس «فتاة التيك توك» منار سامي 15 يوما

٣ اشهر مضت ١١٥
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قرر قاضي المعارضات بمحكمة كفرشكر تجديد حبس منار سامي «فتاة التيك توك» ببنها في اتهامها بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بنشر فيديوهات خادشة للحياء العام بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور، وضبطها وصديقها وبحوزتهما سلاح أبيض ومخدرات، حيث تم ضبطهما بمنطقة كفر سعد دائرة مركز بنها في محيط منطقة الفلل الشهيرة ببنها، وأمرت النيابة الأسبوع الماضي بحبسهما.

وشهدت جلسة تجديد حبس المتهمة مشادات بين أسرتها وأحد الأفراد الملكفين بحراسة المتهمة بعد أن أصيبت بالإغماء بعد طلبها رؤية ابنتها الطفلة البالغة من العمر 3 سنوات داخل القفص، مما أثار أسرتها التي اندفعت للاطمئنان عليها فحاول الحراس منعهم؛ مما تسبب في تطور الأمر لمشادة بين الطرفين، حيث جرى السيطرة على الموقف وإعادة الهدوء بعد إبعاد والدتها ووالدها وشقيقها وشقيقتها فيما تحرر مذكرة بالواقعة.

وكانت محكمة كفرشكر شهدت اليوم إجراءات أمنية مشددة خلال نظر جلسة تجديد حبس «فتاة التيك توك» منار سامي أشرف عليها العميد أنور حشيش مأمور مركز كفرشكر وقادها المقدمان إسماعيل خطاب رئيس مباحث كفرشكر، وناصر الجمال نائب مامور مركز كفرشكر وسط تطبيق الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

قالت والدة منار إن المتهمة طلبت رؤية ابنتها الطفلة البالغة 3 سنوات، وعندما شاهدتها خلف القفص أصيبت بالإغماء مما أثار قلقهم ودفع المكلفين بالحراسة لمنعهم من الاقتراب من المتهمة وقفص الاتهام مما أثار أزمة بعد أن تدخل والدها وشقيقتها وشقيقها للاطمئنان عليها.

كانت النيابة الكلية ببنها بإشراف المستشار علي حسن المحامي العام لنيابات شمال بنها، أمرت الأسبوع الماضي بحبس "منار سامي" البالغة من العمر 30 عاما والمعروفة بـ "فتاة التيك توك" ببنها وصديقها الشهير بـ"زيكا" 4 أيام على ذمة التحقيق.

ووجهت النيابة للمتهمة وصديقها تهمتى التحريض على الفسق وحيازة مخدرات وسلاح أبيض وإنشاء صفحة بقصد ارتكاب جريمة معاقب عليها والإعلان عن النفس لممارسة البغاء وتحريض الغير لارتكاب مثل تلك الوقائع بالمخالفة للمبادئ والقيم مع مراعاة التجديد لهما فى المواعيد القانونية المحددة.

واعترفت المتهمة بتصويرها الفيديوهات مقابل مبالغ مالية، مؤكدة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأودعت أجهزة الأمن بالقليوبية "منار" حجز مركز كفرشكر محل إقامتها، فيما تم إيداع رفيقها المضبوط معها الشهير بـ"زيكا" سجن مركز شرطة بنها لتنفيذ قرار حبسهما على ذمة قضية التحريض على الفسق والفجور وحيازة المخدرات وسلاح أبيض 4 أيام على ذمة التحقيق.

فيما قالت والدة "منار" إن نشاط ابنتها علي التواصل الإجتماعي يتم تحت مراقبة الأسرة وعينها، مشيرة إلى أنها لم تظهر بملابس خارجة وحاصلة علي لقب ملكة جمال من إحدى المجلات العربية وكانت تنتوي العودة إلى وظيفتها السابقة كمضيفة طيران بعد إلحاح والدها.

وأضافت أن ابنتها وقت ضبطها كانت في طريقها لترتيب عيد ميلاد لنجلتها التي تبلغ من العمر 3 سنوات بأحد الكافيهات بمدينة بنها، وتقابلت هناك مع شخص لا تعرفه وهو من أوقفها، وفوجئت بقدوم الشرطة، مشيرة إلى أن نجلتها انفصلت عن زوجها منذ 3 سنوات ولديها طفلة تعيش معهم بالأسرة.

بداية الواقعه عندما قدم أحد المحامين بلاغا للنائب العام حمل رقم ٢٦٧١٢ لسنة ٢٠٢٠ عرائض النائب العام ضد "منار" جاء فيه أن المتهمة اعتادت على بث فيديوهات قصيرة وصور على إنستجرام والتيك توك وتقوم بإيحاءات جنسية لإثارة الغرائز بقصد جذب المشاهدين وجمع المال، ضاربة بالعادات والتقاليد للمجتمع عرض الحائط وأن تلك الحسابات مفتوحة للعامة وتظهر لكل متصفح إنستجرام أو تيك توك وأصبحت محل سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأوضح فى بلاغه أن ما ارتكبته المشكو فى حقها ومن يعاونها على بث تلك الحسابات المتعددة يشكل جريمة التعدى على المبادئ والقيم الأسريّة فى المجتمع المصرى وإنشاء وإدارة حسابات خاصة عبر الشبكة المعلوماتية لارتكاب تلك الجريمة مطالبا بسرعة التحقيق فى الواقعة.

وعلى الفور أخطرت مباحث الأداب وألقت القبض على المتهمة "منار" فتاة التيك توك وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

كما تمكنت أجهزة الأمن من ضبط شخص بصحبتها يدعى "زيكا" مسجل خطر سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر