تأخرت قليلًا في إعداد الطعام.. حبس عامل متهم بذبح زوجته في الشرقية

٣ اشهر مضت ٦٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

قررت نيابة مركز منيا القمح، برئاسة المستشار أحمد أبوزيد، وإشراف المستشار أحمد التهامي، المحامي العام الأول لنيابات جنوب الشرقية، حبس عامل أربعة أيام على ذمة التحقيقات، في واقعة إتهامه بقتل زوجته طعنا بسلاح أبيض «سكين» إثر حدوث مشادة كلامية بسبب خلافات زوجية بينهما بناحية قرية كوم حلين بدائرة المركز.

وتلقى اللواء عاطف مهران، مساعد وزير الداخلية لأمن الشرقية، إخطارًا من العميد عمرو رؤوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بشأن ما ورد من بلاغا لمأمور مركز شرطة منيا القمح، بالعثور على جثة لربة منزل داخل مسكن الزوجية بناحية قرية كوم حلين التابعة لدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة وبالفحص والمعاينة، تبين وفاة «أ. م» ٣٥ عامًا ربة منزل متأثرة بإصابتها بجرح طعني بالرقبة، وكشفت التحريات الأولية أن وراء ارتكاب الواقعة زوج المجني عليها ويدعي «ح. م» ٤٠ عاما عامل، وذلك لوجود خلافات زوجية سابقة بينهما، وأثناء قيام المجني عليها بإعداد الطعام حدثت بينهما مشادة كلامية لتأخرها بعض الوقت، أستل على أثرها المتهم سكين المطبخ وقام بطعن زوجته، ما أدى لوفاتها متأثرة بالإصابة التي لحقت بها.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط المتهم والسلاح المستخدم، وتم التحفظ على الجثة بمشرحة المستشفي تحت تصرف النيابة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات، وكلفت بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابستها.

الوضع في مصر

اصابات

72,711

تعافي

19,690

وفيات

3,201

الوضع حول العالم

اصابات

11,206,261

تعافي

6,355,504

وفيات

529,403

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر