إخضاع رئيس جامعة كفر الشيخ للفحص الحراري قبل دخول لجان الامتحان (صور)

٣ اشهر مضت ٥٤
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

تفقد الدكتورعبد الرازق دسوقي، رئيس جامعة كفر الشيخ، أعمال امتحانات الفصل الدراسي الثاني لطلاب السنوات النهائية للعام الجامعي الحالي في كليتي الصيدلة والتمريض برفقة الأستاذ الدكتور حسن يونس نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور رمضان الدوماني عميد كلية الصيدلة والأستاذ الدكتور مها أبو جازية عميد كلية التمريض، وتم توقيع كشف كورونا عليه قبل مروره علي اللجان.

وتابع د. دسوقي حالة اللجان والطلاب والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية بالكامل التى تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس كورونا المستجد وإطمئن على التطبيق الحازم للتباعد الآمن للمسافات المقررة بين الطلاب في اللجان والتى لا تقل عن متر ونصف وارتداء الطالب الكمامة بالإضافة إلى التهوية والتعقيم وتجهيز الأماكن المخصصة للطلاب ذوي الاحتياجات الخاصة وتوزيع اللجان على المدرجات والقاعات.

وخلال الجولة اطلع رئيس الجامعة على توفير الرعاية الكاملة للطلاب بما يضمن توفير جميع وسائل الراحة وانتظام سير الامتحانات وتهيئة المُناخ النفسي المناسب، كما تحدث مع الطلاب حول الورقة الإمتحانية وحثّهم على التركيز والإجتهاد متمنيًا التوفيق والنجاح لجميع الطلاب.

وأشاد د. دسوقي بإلتزام الجميع بتنفيذ التعليمات والإجراءات الاحترازية المشددة التى التى أقرها مجلس الجامعة كما أشاد بجهود المسؤولين في الكليات بتطبيق الإجراءات الاحترازية كافة وسير الامتحانات بهدوء.

وأوضح أن إدارة الجامعة اتخذت الاحتياطات الطبية اللازمة كافة للتأكد من سلامة الطلاب والسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة والعاملين منذ دخول بوابات الحرم الجامعى وحتى الإنتهاء من أداء الإمتحان من إجراء الكشف الحراري وتعقيم اللجان قبل وبعد أداء الإمتحان وكذلك توفير لجنة طبية في كل لجنة إمتحان للمتابعة والمساعدة الفورية والتأكد من تنفيذ الإجراءات الإحترازية الصحية.

وأكد رئيس الجامعة أن الامتحانات تسير بإنتظام وفق الضوابط التي أقرها مجلس الجامعة مشددًا على تواجد أستاذ المادة للرد على أي استفسارات من الطلاب مؤكدا حرص وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والجامعة على تخرج الطلاب دون ضرر حرصًا على مستقبلهم.

  1. الاخبار
  2. اخبار مصر