هشام ماجد ينتهي من تصوير فيلمه السينمائي الجديد.. الخميس

٢ اسابيع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

الإثنين 27/سبتمبر/2021 - 04:40 م

حامل اللقب حامل اللقب

يواصل الفنان هشام ماجد تصوير المشاهد الأخيرة في فيلمه السينمائى الجديد “حامل اللقب” والذي  يشاركه فيه البطولة الفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد سلام.

وينتهي هشام ماجد وفريق عمل الفيلم من تصوير العمل بالكامل، الخميس المقبل، ليدخل بعدها مرحلة المونتاج والمكساج استعدادا لعرضه حيث من المتوقع طرحه بدور العرض السينمائي في موسم رأس السنة. 

أحداث فيلم “حامل اللقب” 

 وتدور أحداث فيلم “حامل اللقب” في إطار من الفانتازيا ويقدم هشام ماجد ضمن أحداث الفيلم شخصية "لاعب كرة قدم"، كما تقدم الفنانة دينا الشربينى شخصية زوجته في أحداث الفيلم، ويحدث بينهما مفارقات كوميدية، وصور هشام ماجد عدة مشاهد داخل ستاد بتروسبورت الأيام الماضية كما يتم تصوير المشاهد الأخيرة من الفيلم في عدة مناطق بين منطقة التجمع الخامس وشوارع وسط البلد .

أبطال فيلم حامل اللقب

وتدور أحداث فيلم “حامل اللقب” في إطار اجتماعي كوميدي مشوق، ويعتبر أول فيلم يظهر فيه هشام ماجد بدون شيكو، والعمل من تأليف إيهاب بليل، وإخراج هشام فتحي، وبطولة هشام ماجد، دينا الشربيني ومحمد سلام، وأحمد فتحى.

يذكر أن هشام ماجد ظهر كضيف شرف في مسلسل "الاختيار 2" الذي عرض في شهر رمضان الماضى، من تأليف هانى سرحان، وإخراج بيتر ميمى، وإنتاج شركة سينرجى وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجى المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، أحمد حلاوة، أحمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، إسلام جمال، أحمد سعيد عبد الغنى، على الطيب، طارق صبرى، عمر الشناوى.

وشاركت دينا الشربيني بطلة الفيلم في موسم أفلام الصيف بثلاث أفلام دفعة واحدة حيث عرض لها في بداية الموسم   فيلم "ثانية واحدة" فى دور العرض السينمائى فى عيد الفطر، مع مصطفى خاطر ومن تأليف مصطفى حمدى، إخراج أكرم فريد.

كما شاركت فى بطولة فيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين" والذى حقق انتعاشة فى سوق السينما خلال موسم عيد الأضحى والذي من بطولة كريم عبدالعزيز، ماجد الكدوانى، بيومى فؤاد، تأليف أيمن وتار، إخراج أحمد الجندى.

كما يعرض لها حاليا  فيلم "30 مارس"  وتشارك فى بطولته مع أحمد الفيشاوى، وخالد الصاوى، وصبرى فواز، وأسماء أبواليزيد، تأليف حميد المدنى، وإخراج أحمد خالد موسى.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير