تامر حبيب: «مبروك يا بتوع الإيمي» على ترشيح منة شلبي

٣ اسابيع مضت ١٧
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

وجه السيناريست تامر حبيب رسالة تهنئة للفنانة منة شلبي بعد ترشيحها لجائزة International Emmy Awards المختصة في الأعمال ذات الإنتاج غير الأمريكي كأفضل ممثلة عن دورها في مسلسل «فى كل أسبوع يوم جمعة».

وكتب تامر حبيب عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: «المرة دي، مبروك يا بتوع الإيمي أواردز العالمية الدولية المحترمة علي شرف ترشيح ممثلة مهمة وموهوبة ومجتهدة ومحترمة ومن القليلين من بنات جيلها اللي يتعدوا علي أصابع الإيد الواحدة اللي ينفع يتقال عليهم ممثلات بجد وبالذات علي دور مهم زي ده عملته بإبهار وروعة، علي جايزة مهمة زي دي…. و المحترم لا يستحق إلا أن يُقّدر ويحترم».

وكانت الفنانة منة شلبي تحدثت عن ترشيحها لجائزة إيمي العالمية، وهي أول ممثلة مصرية وعربية ترشح لهذه الجائزة.

وقالت الفنانة منة شلبي في مداخلة هاتفية لها على قناة العربية: مسلسل «في كل أسبوع يوم جمعة» هو من أحب الأعمال اللي اشتغلتها، والدور كان صعب جداً وأجهد لي جهازي العصبي، وأنا فوجئت بهذا الخبر أني مرشحة لجائزة إيمي وكان من ضمن أمنياتي».

وأضافت الفنانة منة شلبي: «وأنا سعيدة أن المسلسل عرض على منصة إلكترونية ولم يعرض على شاشات التليفزيون وحقق نسبة مشاهدة عالية جدا لأنه صنع بحب وإتقان».

وتابعت منة شلبي: «عرفت خبر ترشيحي وأنا في مدينة دبي وأتفاءل بها دائمًا حيث حصلت بها على العديد من التكريمات وتلقيت بها أكثر من خبر سعيد».

وأوضحت الفنانة منة شلبي الصعوبات التي واجهتها في تجسيد الشخصية التي رشحت بعد تأديتها لجائزة إيمي، قائلة: «الشخصية كانت صعبة جدا في تجسيدها لأني لم أقابل أحد مثلها في حياتي سفاح أو يقتل الناس حتى أقوم بتقليده فكان علي دراسة الشخصية وفهمها وحبها أيضا مع أنها شخص شرير وأيضا عدم الحكم عليها حتى أستطيع تجسيدها».

وتدور أحداث مسلسل في كل أسبوع يوم جمعة حول فتاة تدعى ليلى ماضي مجهول تضطر للعيش مع  شخص يدعى عماد  يعاني من اضطراب عقلي داخل منزله زوجة له بموجب صفقة، حيث تحدث سلسلة من الجرائم البشعة كل يوم جمعة في مكان معيشتهما، وشاركها في بطولة العمل العديد من النجوم منهم آسر ياسين وسوسن بدر.

 
  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير