النصر يتراجع عن التعاقد مع بلهندة خوفًا من غضب عبدالرزاق حمدالله

٣ اشهر مضت ٩٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

العلاقة بين اللاعبين متوترة منذ أمم إفريقيا 2019

فريق التحرير

13 ذو القعدة 1441 /  04  يوليو  2020   04:30 م

بات طريق الدولي المغربي يونس بلهندة، نجم نادي جالطة سراي التركي، نحو ارتداء قميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مغلقًا؛ بسبب مواطنه عبدالرزاق حمدالله، هداف العالمي.

وكان بلهندة أحد الأهداف الرئيسية لإدارة النصر خلال سوق الانتقالات في إطار دعم صفوف الفريق الأول استعدادًا للمنافسة على الألقاب في الموسم المقبل 2020-2021، قبل أن تتوقف المفاوضات مع ناديه التركي بشكل مفاجئ.

وبحسب صحيفة «Fotomac» التركية فإن سرَّ توقّف المفاوضات بين إدارة النصر ونظيرتها في جالطة سراي بشأن انتقال بلهندة يعود إلى اللاعب المغربي الآخر عبدالرزاق حمدالله.

وأضافت أن حمدالله هو من تسبب في إيقاف المفاوضات بين الناديين، وأنه هو من طالب إدارة النصر بوقف المفاوضات؛ لأنه لا يريد وجود بلهندة معه في الفريق.

وأشارت الصحيفة التركية أن حمدالله تشاجر مع بلهندة خلال معسكر منتخب المغرب، قبل نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، ما أدى إلى مغادرة هداف النصر وإعلانه الاعتزال دوليًّا وعدم المشاركة في البطولة.

ويُعد حمدالله أحد الركائز الأساسية في تشكيلة النصر منذ التعاقد معه قادمًا من الريان القطري، صيف 2018، فقد شارك في 60 مباراة وأحرز 75 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة، وساعد العالمي على التتويج بدوري المحترفين وكأس السوبر المحلي.

في المقابل، سبق لبلهندة أن خاض تجارب احترافية ضمن صفوف أندية فرنسية وألمانية وأوكرانية، ويجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، وقد شارك خلال مسيرته في 380 مباراة، أحرز 65 هدفًا وأسهم بـ77 تمريرة حاسمة وتُوّج بـ9 بطولات.

اقرأ أيضًا:

النصر والاتحاد يزاحمان الهلال على ضمّ المغربي بلهندة

هداف النصر يرغب في العودة إلى منتخب المغرب

  1. الاخبار
  2. اخبار السعودية