وثيقة مسربة تكشف عن المدينة التي زارها رئيس عمليات الساحل الغربي قبل انضمامه للحوثيين وشهدت تطورات خطيرة

٣ اشهر مضت ١٥٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

كشفت وثيقة مسربة عن زيارة رئيس عمليات الساحل الغربي المنشق عن القوات الحكومية والمنظم لجماعة الحوثي مؤخرا إلى محافظة تعز قبل أيام من إعلانه الانضمام للحوثيين. 

وتضمن الوثيقة التي حصل عليها"يمن برس" تصريح مرور للقيادي عبد الملك الأبيض من الساحل الغربي إلى منطقة التربة جنوبي محافظة تعز.

وأتت هذه الزيارة قبل أيام قليلة من انضمام الأبيض لقوات الحوثيين في صنعاء معلنا انشقاقه عن قوات الساحل الغربي بعد أن كان رئيسـًا لعملياتها.

مصادر محلية قال لـ"يمن برس" إن من المحتمل أن يكون للأبيض علاقة بالتطورات الأخيرة التي شهدتها منطقة التربة والمتمثلة بالتوتر بين قوات الشرطة وقوات أخرى تتواجد في منطقة الحجرية والذي تسبب به اختطاف أحد منتسبي قوات الشرطة العسكرية..

ومن جهتها قالت مصادر أخرى في تعزإن العميد عبد الملك الأبيض الذي انضم للحوثيين وظهر يوم بجوار القيادي في جماعة الحوثي محمد البخيتي كان يسكن في مدينة التربة،التي تشهد توترات خطيرة منذ أياك.

وكان السياسي اليمني الدكتور صالح سميع قد قال في منشور له تابعه"يمن برس" على تويتر : ‏لِم كل هذه الضجة لعودة المدعو ‎ عبدالملك_الأبيض من جبهة الساحل إلى عصابته السلالية العنصرية !

 وتساءل سميع : أتدرون من هذا الأبيض ؟! إنه سلالي عنصري من ذرية علي بن المتوكل على الله إسماعيل بن الإمام القاسم بن محمد وقد اخترق جبهة الساحل واعتلى منصبا رفيعا فيها ثم عاد ومعه كم هائل من المعلومات للأسف.

الخبر التالي : بشرى كبرى : دراسة حديثة تكشف عن تواجد علاج لفيروس كورونا بالصيدليّات بأرخص الأسعار!

شارك الخبر
  1. الاخبار
  2. اخبار اليمن