الفرق بين ويندوز 10 وويندوز 10s ومميزات كل منهما

٣ اشهر مضت ١٣٣
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

من المعروف أن Microsoft لديها نظام التشغيل Windows 10 الشهير ، ولكن هناك إصدار آخر يعرف باسم Windows 10 ، وهو إصدار خاص يستهدف الطلاب والشركات الصغيرة. نعرض أدناه أهم الاختلافات بين النسختين وما يميز كل مما يلي:

نظام التشغيل Windows 10

إنه أحدث إصدار من نظام تشغيل Microsoft ، وتم إصداره لأول مرة في عام 2015 ، ويتلقى تحديثًا كبيرًا للمنافع مرتين في السنة ، وتوصي الشركة بتثبيت كل تحديث عندما يصبح متاحًا ، بينما يوفر Windows 10 العديد من الإمكانات، بما في ذلك التكامل مع المساعد الرقمي Cortana

ويتضمن أيضًا سلسلة من أدوات الأمان الجديدة مثل: Windows Defender Antivirus ، الذي يحمي النظام من البرامج الضارة وبرامج التجسس عن طريق البريد الإلكتروني والتطبيقات والسحابة والويب ، بينما يوفر Windows Hello خيار تسجيل الدخول بدون كلمة مرور لفتح قفل مع قارئ بصمات الأصابع أو بصمات الأصابع.

Windows S10

تم الإعلان عن هذا النظام في عام 2017 ، وهو إصدار خاص من Windows 10 ، والذي يوفر تجربة أسرع وأكثر أمانًا من خلال السماح للمستخدمين بتثبيت البرامج فقط من متجر تطبيقات Microsoft الرسمي ، ويتطلب استخدام متصفح Edge فقط ، ويتم تثبيت Windows S10 بشكل عام على أجهزة الكمبيوتر المحمولة المنخفضة. بأسعار معقولة للمدارس والطلاب، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة Surface.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا