Galaxy A42 5G أرخص هاتف5G  من سامسونج .. تعرف على المواصفات

٣ اشهر مضت ١٣٦
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

ذكر تقرير من SamMobile أن Samsung بدأت في تطوير Galaxy A42 5G ، الذي يبدو أنه أحد أرخص هواتف سلسلة Galaxy A متوسطة الحجم ، التي تدعم شبكات 5G ، التي سيتم إطلاقها العام المقبل.

هاتف Galaxy A42 5G

كانت الشركة الكورية من أوائل الشركات التي دعمت تقنية شبكات الجيل الخامس في هواتفها الذكية ، مما جعل Galaxy S10 5G أول هواتفها التي تدعم التكنولوجيا ، ثم أصدرت نماذج تدعم 5G في هواتف Galaxy Note 10. Galaxy S20.

لم تقدم سامسونج التكنولوجيا إلى هواتفها الرئيسية فحسب، بل أطلقت أيضًا سلسلة من الهواتف متوسطة المدى التي تدعم التكنولوجيا، مثل: (Galaxy A51) و Galaxy A51 و (Galaxy A71) و Galaxy A71.

قال “سام موبايل” خبير أخبار سامسونغ: تعمل الشركة على هاتف جديد برقم الموديل SM-A426B ويدعم شبكات 5G ، وستكون النسخة الدولية لهاتفها الذكي (Galaxy A42 5G) .

وأضاف الموقع أنه من المثير للاهتمام أنه لم يجد بعد أي إصدار يدعم فقط شبكات الجيل الرابع LTE للهاتف، مما يعني أن الشركة تفكر في توفير التكنولوجيا لأكبر شريحة ممكنة من مستخدمي الهواتف متوسطة المدى.

وفقًا لـ (Sam Mobile) ، سيوفر الهاتف حجم ذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 128 جيجابايت ، وسيكون متاحًا بثلاثة ألوان: الرمادي والأبيض والأسود.

وأشار الموقع إلى أن الهواتف التي تدعم شبكات 5G فقط متوافقة مع شبكات 4G LTE ، مما يعني أنه يمكن استخدامها في البلدان التي لم توفر حتى الآن شبكات 5G.

  1. الاخبار
  2. اخبار التكنولوجيا