شيري عادل تستمتع بعطلتها الصيفية على البحر .. شاهد الصور

٣ اشهر مضت ١٤٩
تطبيق الاخبار للجوال تابعنا على اخبار قوقل

شيري عادل تستمتع بإجازة صيفية على شاطئ في بلدة ساحلية ، حيث ظهرت في صورة جديدة في البحر مع إطلالة صيفية رائعة ، وارتدت شيري قميصًا أبيض مزينًا بزهرة مطرزة على الظهر ،

و لم تكتب الفنانة تعليقًا على صورتها  التي نشرتها من خلال حسابها الشخصي على موقع “إنستجرام” ، في حين تفاعل الجمهور معها بشكل كبير من خلال التعليقات وإبداءات الإعجاب.

الفنانة شيري عادل 

شيري عادل شيري عادلشيري عادل شيري عادل

يحدث هذا بعد أسابيع من احتفال الممثلة شيري عادل بعيد ميلاد شقيقها ، حيث نشرت صورة تجمعهما معا على حساب Instagram الخاص بها في أوائل يونيو وعلقت عليها قائلة: ” لأن لدى أخ، سيكون دائما لى صديق.. أحب أخى.. عيد ميلاد سعيد وأتمنى لك حياة طويلة وسعيدة ومليئة بالصحة”.

تعود الفنانة شيري عادل إلى الدراما التليفزيونية هذا العام بعد غياب الفترة الأخيرة بعد مسلسل “إلا أنا”، حيث بدأت بتصوير قصة جديدة قامت ببطولتها تحت عنوان “أمر شخصي” مع المخرج محمود كامل.

مسلسل “إلا أنا” هو قصة يسرى الفخراني، التي تدور أحداثها في 60 حلقة، وهي عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، تدور كل منها في 10 حلقات وتتناول موضوعات هامة مثل العنف ضد المرأة والصمت الزوجي ونظرة المجتمع للمطلقة

آخر أعمالها

آخر أعمال شيري عادل كانت مسلسل “السهام المارقة” ، الذي تم عرضه لأول مرة في شهر رمضان 2018 على قناة أبو ظبي ، وشارك في بطولة شريف سلامة وهاني عادل ووليد فواز والعديد من الفنانين العرب. من بينهم التونسية عائشة بن أحمد والماس اللبناني أبو عبود والسعودي هشام فقيه. والعراقي كامل ابراهيم من اخراج محمود كامل.

  1. الاخبار
  2. اخبار ترفيه فن والمشاهير